ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بحماس وندية الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للعربي

بحماس وندية كبيرة خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى الخامسة والنصف مساء الخميس على الملعب الفرعي بالنادي , استعدادا لمباراة العربي المقبلة ضمن الجولة الثامنة لدوري النجوم القطري والتى ستقام فى الخامسة واربعون دقيقة مساء السبت السادس والعشرين من نوفمبر الجاري على استاد حمد الكبير بالنادي العربي. ( صورة أرشيفية )

الزعيم يسعى للفوز

يدخل السد اللقاء فى المركز الثاني لجدول ترتيب دوري النجوم برصيد 15 نقطة , وكان الفريق السداوي قد تعادل ايجابيا 1 \ 1 مع فريق الوكرة فى الجولة الماضية, فيما يدخل فريق النادي العربي اللقاء برصيد 6 نقاط فى المركز الحادي عشر.

محاضرة فنية لفيريرا

وقد بدأ فيريرا المران الرئيسي بإلقاء محاضرة على لاعبيه أكد خلالها أهمية المباراة أمام العربي وضرورة التركيز من أجل حسم نتيجتها لصالحه لتعويض التعادل الاخير امام الوكرة، خاصة أن جماهير السد تنتظر منهم هذا الانتصارلاسيما فى ظل المنافسة القوية على لقب الدوري.

أختيار التشكيلة المناسبة

وخلال المران ركز المدير الفني للفريق على بعض النقاط الفنية التي سيخوض بها المباراة، وذلك من اجل الاستقرار على التشكيل الامثل الذي يخوض بها مواجهة الديربي.

مشاركة قوية لحامد

شهد المران الرئيسي للفريق السداوي استعدادا للعربي مشاركة قوية لنجوم الفريق حامد اسماعيل , والذى كان تغيب عن لقاء الوكرة الاخيرة لاصابتة بوعكة صحية.

دعم اداري مميز

حرص مسؤولي الزعيم على دعم عيال الذيب بقوة استعدادا للقاء الديربي , حيث تواجد فى مران الخميس سعادة ناصر مبارك العلي نائب رئيس النادي , ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة , وجفال راشد نائب رئيس جهاز الكرة , والجهاز الاداري بالكامل للفريق السداوي.