ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للهلال

بعزيمة وباصرار كبير خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي ، فى السادسة مساء الاحد على الملعب لاستاد جاسم بن حمد، استعدادا لمباراةالهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اسيا .
يدخل الزعيم المباراة بعد تخطي فريق الدحيل في دور الـ16 بنتيجة 4 \ 1 للمباراتين، ثم عبر الزعيم فريق النصر السعودي في الدور ربع النهائي 4 \ 3 بنتيجة المباراتين.
ويسعى الفريق السداوي لتحقيق الفوز بنتيجة ايجابية قبل مباراة الذهاب والتي ستقام 22 اكتوبر المقبل.
وشهد المران الرئيسي لعيال الذيب مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول وتحت أشراف وقيادة المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز، والذى حرص على أختيار التشكيلة المناسبة التى سيخوض بها لقاء الهلال، وأهتم الجهاز الفني بتدريبات خاصة على المرمى لاسيما في الجانب الهجومي وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا.
دعم كبير من ادارة الزعيم
حرص جهاز كرة بنادي السد برئاسة محمد غانم العلي على حضور المران الرئيسي من أجل دعم عيال الذيب بكل قوة وأيضا في حضور المدير العام تركي العلي.
غياب بيدرو والانصاري
يغيب المدافع بيدرو ميجيل والمهاجم عبدالعزيز الانصاري عن مباراة الهلال المقبلة في ظل استمرار برنامجهم العلاجي للتعافي من الاصابة.
اجتماع مثير قبل انطلاقة المران
قام الجهاز الفني بالأجتماع بعيال الذيب قبل أنطلاقة المران بدائرة منتصف الملعب للحديث من اللاعبين عن أهم نقاط اللقاء الفنية وحث اللاعبين على تقديم الأفضل فى اللقاء المقبل
تشافي فيرناندو يقسو على الحراس
حرص الاسباني تشافي فيرناندو مدرب الحراس للفريق الأول على تكثيف التدريبات الحركية من العمق والأطراف لثلاثي حراس المرمى سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد من أجل زيادة الوعي الحركي بشكل انفرادي وجماعي , مع تكثيف خاص لتدريبات رد الفعل
مؤتمر صحفي وأجتماع فني
يقام المؤتمر الصحفي لمباراة السد والهلال السعودي في السادسة والربع مساء الاثنين، بقاعة المؤتمرات بنادي السد، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الرابعة والنصف.