ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالله البريك : الزعيم في أتم جاهزية لمواجهة الهلال

أكد عبد الله البريك مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على ثقته الكبيرة في امكانيات لاعبي الزعيم وقدرتهم على تقديم مباراة كبيرة أمام الهلال وتحقيق الفوز باللقاء، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال في المباراة التي ستقام مساء الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وأضاف البريك : استعدادات الزعيم تسير على قدم وساق وهناك تركيز شديد من قبل جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز ومواصلة سلسة الانتصارات والعروض القوية التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة.
وقال مدير الفريق السداوي : ثقتنا كبيرة في عيال الذيب وقدرتهم على تقديم مستوى مميز، وهي مباراه صعبه لكن لاعبونا على قدر المسئولية،وقادرون على تحقيق الفوز في المباراة من أجل خوض مباراة الاياب بالسعودية أكثر اريحية
وتابع مدير الفريق السداوي : أتمنى من اللاعبين تقديم مستوى افضل في المباراة خاصة وان المباراة ستقام على ارضنا ووسط جمهورنا والبطولة تحظى بإهمية كبيرة من قبل جميع السداوية .
وأضاف قائلا : “مباراة الثلاثاء ستكون مميزة وممتعة ونتمنى ان يتكرر مشهد مباراة النصر الاخيرة وان نحقق الفوز ونعيش نفس الاجواء الرائعة مع الجمهور السداوي العاشق لفريقه , فكل فريق سيسعى لتقديم أفضل مالديه من أجل حصد بطاقة التأهل، ولاعبو الزعيم في أتم جاهزية لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز والتأهل الى نهائي البطولة القارية .
ووجه عبد الله البريك رسالة الى الجماهير السداوية قائلا : جماهير السد عاشقة لفريقها وتدعمه دائما ونحن ننتظر وقفتهم في هذه المباراة الهامة وان يتواجدوا باعداد غفيره بملعب البطولات للشد من ازر اللاعبين وتحفيزهم لتقديم افضل مالديهم.