ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

محمد غلام : لاعبو الزعيم قدموا عرضاً ممتعاً وحسمناً الكلاسيكو بفوز تاريخي

1 min read

أشاد محمد غلام المدير الرياضي بنادي السد بالفوز الرائع الذي حققه عيال الذيب على الريان بخمسة أهداف دون رد في اطار مباريات الجولة السادسة من دوري نجوم QNB.

وتابع محمد غلام في تصريحات عقب اللقاء : لاعبونا قدموا مباراة كبيرة للغاية وحققوا فوز تاريخي في الكلاسيكو , وهذا الفوز يعطينا دافع كبير لتقديم الأفضل سواء في الدوري , او دوري أبطال اسيا , فنحن مقبلون على مرحلة مهمة للغاية تحتاج الى تركيز كبير من قبل جميع اللاعبين سواء في الدوري , أو دوري ابطال اسيا .

واضاف قائلا : لاعبو الزعيم قدموا عرضا ممتعا خلال اللقاء وحققوا فوزا مستحقا , يعزز من حظوظنا أكثر في المنافسة على لقب الدوري ويرفع من معنويات اللاعبين قبل اللقاء الهام والمرتقب أمام بيروزي الايراني في نصف نهائي دوري أبطال اسيا .

وبالحديث عن ارهاق اللاعبين من ضغط المباريات قال : اعتدنا على الضغوطات والجهاز الفني والطبي يعلمون بشكل جيد مع اللاعبين لتجهيزهم باستمرار لكي يكونوا في أتم جاهزية في المباريات ولدينا لاعبين محترفون يعلمون جيدا كيفية توزيع جهدهم خلال المباراة .

وتطرق محمد غلام للحديث عن الحضور الجماهيري قائلا : الحضور الجماهيري كان مميز خلال اللقاء , واشكر جماهير الزعيم على حضورها ودعمها للفريق في اللقاء , فحضورهم بمثابة الوقود المفجر لطاقات اللاعبين داخل المستطيل الاخضر ونحن على ثقة في جمهورنا باستمراره لدعم ومساندة الفريق .

وأختتم قائلا : نتمنى ان يحالفنا التوفيق وأن يستمر الفريق بالسير على طريق الانتصارات لمواصلة المشوار بنجاح في الدوري ودوري ابطال اسيا .