ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

على هامش الكلاسيكو .. الزعيم يكرم جمهور مباراة الاستقلال

حرص تركي العلي المدير العام للنادي على تكريم الجماهير الفائزة خلال السحب على التذاكر في مباراة السد والاستقلال الإيراني في دوري ابطال اسيا، وذلك لتحفيز الجماهير على الحضور لاسيما وأن هذه المبادرة جاءت من نادي السد لجماهيره الوفيه وتحفيزها على مساندة الفريق في الاستحقاقات المقبلة على الصعيدين الاسيوي والمحلي.

وفي سياق متصل وفي إطار حرصها على تعزيز دورها في نطاق المسؤولية الإجتماعية، قامت مؤسسة دوري نجوم قطر و من خلال مبادرة جديدة بتوجيه الدعوة لمركز تمكين و رعاية كبار السن (إحسان) لحضور مباراة نادي السد و نادي الريان في كلاسيكو قطر والتي أقيمت مساء يوم اليوم السبت على استاد جاسم بن حمد.

 حيث شارك عدد من مُنتسبي و أعضاء المركز في الحضور لهذه المباراة كجزء من البرنامج المخصص لهم، وفي مبادرة تحت عنوان ” أنتم الخير و البركة”.

حيث يعتبر مركز إحسان الذي تأسس عام 2002 بهدف تعزيز ​ الاعتراف بدور كبار السن و إسهاماتهم في التنمية الاجتماعية و الاقتصادية و الثقافية و تمكينهم و دعم مشاركتهم النشطة في جميع المجالات و نشر الوعي المجتمعي بحقوقهم و قضاياهم الأساسية و العمل على تحقيق التواصل بين الأجيال و التأكيد على دور الأسرة في رعايتهم.