ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

اكرم عفيف : نبارك لجماهير الزعيم الفوز بخماسية والقادم أفضل

1 min read

اعرب اكرم عفيف مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الزعيم على حساب الريان، ضمن الاسبوع السادس من دوري نجوم QNB.

وقال أكرم في تصريحاته عقب المباراة : نبارك لجماهير السد هذا الانتصار هذا الفوز الكبير وسنواصل العمل بكل جد وقوة من اجل اسعادهم دائما في جميع المباريات المقبلة سواء بالاسيوية او بدوري النجوم وهدفنا دائما هو تقديم الافضل في كل مباراة

وعن سر تالقه في الفترة الاخيرة ،اكد اكرم عفيف ان هذا التالق السبب الحقيقي ورائه هو الجهاز الفني وزملائه اللاعبين والجهاز الاداري.

واضاف قائلا : ان المباراة امام الفريق الرياني بصرف النظر عن نتيجة اللقاء والفوز الكبير الذي تحقق الا ان المواجهه كانت ممتعة مشيرا الى ان البعض قد يظن ان المباراة كانت سهلة ولكن بالعكس كانت صعبة للغاية حيث اننا قمنا بخوض اللقاء بتكتيك خاص وهو ما مكننا من تحقيق الافضلية على ارض الملعب.

واوضح اكرم عفيف الى ان السد ينظر لكل مباراة على حدة فالفريق يسير خطوة خطوة نحو هدفه والان اغلقنا صفحة مباراة الريان ونركز على المواجهه المقبلة امام فريق قطر في الجولة السابعة بدوري النجوم بعدها سنكثف الاعداد للمواجهه الهامة في نصف نهائي دوري ابطال اسيا امام فريق بيرسبوليس الايراني