ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : لا نعاني من الضغط وتنتظرنا مباراة الموسم وقادرون على الفوز

1 min read

وجه البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، كل الشكر لادارة طوال مول على استضافة المؤتمر الصحفي للزعيم وفريق الدحيل، استعداداً لمباراة الاسبوع العشرين من دوري نجوم QNB.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي قئلاً :اشكر ادارة طوار مول على هذة الاستضافة وسعيد بالتواجد هنا، وتنتظرنا مباراة هامة للغاية بالنسة لنا وهي اهم مباراة في الموسم للفريقين وفريقي مرتاح للغاية وليس علينا اي ضغوطات وسنعمل على تحقيق الفوز.

وأضاف : لا اتوقع ان يعلم اي شخص نتيجة هذة المباراة والتي من الممكن ان تحسم لقب الدوري على الرغم من بقاء مباراتين، ومعظم مباريات السد تكون تحت ضغوط ونحن متقدمين على الدحيل باربع نقاط وحتى في حالة الخسارة سوف نستمر في الصدارة ويتبقى مباراتين والضغط ايضا سيكون على فريق الدحيل خاصة وهي مباراة هامة وتعتبر كلاسيكو قوي للدوري القطري.

ونوه المدير الفني الى ان اقدم للاعبي السد يشاركون مع المنتخب في كل المراحل والفئات السنية، ولديهم من الخبرات التي تساعدهم على تقديم الافضل على الرغم من مشاركاتهم المتعددة ولدينا 14 لاعبا سيكونوا في التشكيلة امام الدحيل وسنفوز بهذة المباراة.

وتابع فيريرا ” امتلك لاعبين على اعلى مستوى واعتقد انه حان الوقت للفوز بالدوري ولاعبي السد يستحقون ذلك في هذا الموسم”

وبخصوص حسم اللقب في المباراة المقبلة: قال المدرب البرتغالي : يتبقى 3 مباريات في بطولة الدوري وعلينا التركيز في كل التفاصيل الصغيرة في مثل هذة المباريات الكبيرة، وثقتي كبيرة باللاعبين واطلب منهم مضاعفة هذة الثقة وان يمتعوا انفسهم ويسعدوا الجماهير وتحقيق اللقب.