ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

غابي : أتشوق لمثل هذة المباريات ونستحق التتويج باللقب

شدد الاسباني غابي فيرنانديز على أهمية المواجهه المقبلة امام فريق الدحيل، ضمن الاسبوع العشرين من بطولة الدوري في المباراة التي ستقام السبت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وتحدث غابي خلال المؤتمر الصحفي قائلاً : المباراة ليست مصيرية وفرصنا اكثر من الدحيل ونحن في السد نتعامل مع هذة المباراة بذكاء تام ولديهم لاعبين مميزين ومن افضل لاعبي الدوري القطري.

وقال غابي : بدأنا العمل منذ بداية الموسم ونستحق التتويج باللقب وندعو جماهير السد لدعمنا في مباراة السبت لتحقيق الفوز والذي يعتبر هام ولكنه ليس بمصيري.

وتابع المحترف الاسباني : لعبت الكثير من المباريات الهامة وبالنسبة لي فخر كبير في موسمي الاول ان احقق لقب الدوري مع السد وانا اعشق مثل هذة المباريات والتي ستكون مميزة لي ولفريقي من اجل الفوز باللقب.

وأضاف المحترف الاسباني : أريد التتويج يوم السبت ولا استطيع الانتظار لاخر مباراتين ونتيجة مواجهة السد والدحيل ستكون قليلة ولن تتعدى هدف او هدفين ونسعى لحسم اللقب والتتويج بالبطولة.

وأتم غابي حديثه بتوجيه رسالة لجماهير الزعيم قائلاً : رسالتي للجماهير ان هذة المباراة من اعلى المستويات ويجب علينا جميعا ان نتحمل المسؤولية يوم السبت من لاعبين وادارة وجماهير للفوز بالدوري.