ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يكثف تحضيراته لمواجهة الدحيل

1 min read

كثف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، من تحضيراته واستعداداته لمباراة الدحيل المقبلة، ضمن المرحلة العشرين لدوري نجوم QNB، والتي ستقام مساء السبت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وحرص البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني خلال مران الاثنين على الاهتمام بالجانب التكتيكي وسط مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول، كما ركز أيضا على الجانب الهجومي والدفاعي، إضافة للعب السريع من لمسة واحدة ونقل الكرة دائماً لملعب المنافس.
وكان الزعيم قد أنطلقت تحضيراته لمباراة الدحيل يوم الجمعة الماضية، عقب الراحة التي حصل عليها عيال الذيب لمدة 5 أيام، بعد الفوز المثير بثنائية نظيفة على فريق السيلية ضمن المرحلة التاسعة عشرة للدوري والابتعاد في صدارة الدوري برصيد 50 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق الدحيل.

وتشهد تشكيلة الفريق في الوقت الحالي غياب الثنائي بغداد بونجاح  والكوري جونغ للمشاركة في مباريات الفيفا مع منتخبي بلديهما، بالاضافة لرباعي العنابي الاولمبي.

هذا وواصل القائد تشافي مشاركته القوية في التدريبات الجماعية لعيال الذيب، لاسيما بعد عودته للفريق في مباراة السيلية الاخيرة، بعد غيابه منذ شهر يناير الماضي للاصابة في العضلة الامامية، ويمثل تشافي أضافة قوية للفريق السداوي خاصة والمباراة المقبلة تعتبر حاسمة للزعيم من أجل الفوز بلقب دوري النجوم هذا الموسم.