ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : سنخوض مواجهه قوية امام الغرافة وقادرون على الفوز

فيريرا : سنخوض مواجهه قوية امام الغرافة وقادرون على الفوز
05 مارس 2016

​أكد البرتغالي جوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على قوة وصعوبة المواجهه المقبلة امام فريق نادي الغرافة ضمن الجولة الحادية والعشرين لدوري النجوم القطري
وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا : كافة المباريات التي خضناها كانت صعبة للغاية , واجهنا بعض الصعوبات مثل الاصابات والغيابات وقمنا بحل هذه المشاكل , ولايجب ان نقلل من قيمة الفرق التى واجهناها التي لعبت بصورة جيدة .. مشيرا الى ان كل الفرق تلعب ضد السد بحماس كبير وتقدم افضل مالديها
و تابع مدرب السد : نعلم ان الغرافة فريق جيد ولديه تاريخ عريق في الدوري القطري , وسيتنافس الفريقان على النقاط ونحن سنعمل على الفوز والحصول على النقاط الثلاث , فنحن دائما نلعب على الفوز .
واضاف قائلا : نسعى لمواصلة الانتصارات , وتحقيق الفوز على الغرافة ونعلم انها لن تكون مباراة سهلة , وسنعمل على تقديم افضل مالدينا , واستغلال الفرص والشئ الجيد هو عودة العديد من اللاعبين الى صفوف الفريق .
وعن مشاركة بونجاح في اللقاء , قال جوزفالدو: سأحدد ذلك يوم المباراة , ولن أتحدث عن امكانية مشاركة اللاعبين العائدين الان .
وبسئواله حول امكانية احتلال الوصافة قال : بالنسبة لي اسعى للمركز الثاني في جدول الترتيب , واحاول تحفيز اللاعبين لان لدينا الفرصة في حصد النقاط والتواجد في الوصافة وسنعمل وسنكافح على ذلك .