ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

غابي : تشافي قدوة لنا جميعاً ومتحفز لخوض النهائي على ملعب المونديال

شدد غابي فيرنانديز لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على تحفزه الشديد لخوض المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير 2019 على ملعب الوكرة المونديالي.

وقال غابي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : متحفز للغاية للعب النهائي الاول لكاس الامير في قطر، ومنذ اليوم الاول لي في نادي السد فالجميع تحدث لي عن اهمية كاس الامير بالنسبة لكل الشعب والمقيمين بشكل عام.

وتابع النجم الاسباني : سنلعب على أحد ملاعب مونديال قطر 2022 وهذا حافز كبير لنا حيث سيكون النهائي للتاريخ، لعبنا مع الدحيل هذا الموسم مباراتين والنهائي سيكون في غاية القوة والندية، نريد هذا الموسم ان يكون استثنائي للسد والفوز بالثنائية والمضي قدماً في دوري ابطال اسيا.

وعن قوة المباراة أمام فريق الدحيل ، أشار غابي الى أن كل لاعبي السد عليهم مسؤولية كبيرة في المباراة، والتي ستكون حفلة دولة وشعب وخوض مباراة مثلها ليس ككل يوم، ستكون مباراة لها قمة كبيرة وعلينا تقديم الافضل.

وبخصوص خوض تشافي مباراته الاخيرة مع السد، قال غابي : تشافي قدوة وهو لاعب ملتزم للغاية ويرحب بالجميع ولذلك سنفتقده للغاية وانا سعيد بالتعامل معه، واتحدث كثيرا مع تشافي واطلب منه الاستمتاع في المباراة النهائية، وتشافي لاعب قدوة على المستوى العالمي واتمنى الفوز باللقب ليكون خير حفل وداع لهذا النجم الكبير.