ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : ليس هناك مرشح أقوى للفوز وأتمنى أن تكون المباراة خير وداع

عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن أرتياحه لجاهزية الفريق السداوي لمباراة الزعيم المقبلة امام فريق الدحيل في نهائي كأس الأمير 2019.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً : بشكل شخصي سعيد جدا بالمشاركة في المباراة النهائية لكاس الامير للمرة الثالثة. واتمنى ان لا تكون الاخير للاعب الفريق غابي، وأتمنى ان احقق اللقب للمرة الثانية.

وتابع فيريرا : نعلم بمدى أهمية أغلى الكؤوس في هذا البلد الكريم ونعلم بمدى الاهتمام الاعلامي في هذة البطولة ولكل الجماهير القطرية والمقيمين على هذة الارض، وهذا النهائي سيسجل في تاريخ الجهاز الفني والاداري والطاقم الطبي وهذا شرف لنا أن نفوز بهذة الكاس.

وعن مواجهة الدحيل ، قال جوزفالدو : سنواجه الدحيل البطل السابق لكأس الامير، وستكون مباراة صعبة وقوية بين الفريقين، وعلى الجميع أن يعلن  ان السد يريد اللقب.

وبخصوص مواجهة مدربين من البرتغال في النهائي، أشار مدرب السد الى أن من سيلعب في المباراة هم اللاعبون وليس المدربين وكنت اتمنى ان اشارك في المباراة ولكن سني لا يسمح وايضا الفيفا لن توافق.

وأضاف فيريرا : اللاعبون هم الجزء الاهم في المباراة وهم سيكونوا الابطال وعليهم بذل كل الجهد لحصد اللقب، وليس هناك مرشح قوي في هذة المباراة، وهي مباراة واحدة فقط من 90 دقيقة، وليس من عدة مباريات، مباراة ستكون مختلفة وهي نهائي مثير.

وعن المشاركة الأخيرة لتشافي مع السد، قال المدرب البرتغالي : تشافي في مباراة الغد سيكون تحت قيادتي وسينفذ كافة الخطط التي اتفقنا عليها، ومباراة الغد ستكون حفل وداع لي ولتشافي ونحن نريد الفوز باللقب، تشافي سيصبح مدرب كبيرا كما كان لاعب كبيرا.