ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : لعبنا 20 دقيقة فقط ورغبة الدحيل في الفوز كانت أكبر

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن خيبة أملة الكبيرة بعد الخسارة 1 \ 4 امام فريق الدحيل، ضمن الاسبوع الرابع من دوري النجوم.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً :” أشعر بخيبة آمل كبيرة بسبب هذة النتيجة، لعبنا 20 دقيقة فقط، لعبنا بدون روح وضعط على المنافس ولذلك كان من الصعب تحقيق الفوز”.

وتابع مدرب السد : انا المسؤول عن ذلك، لعبنا امام فريق قوي ولديه رغبة كبيرة للفوز واستطاع تحقيق ذلك.

وعن سبب تغيير أكرم عفيف ، قال تشافي : أكرم شعر ببعض الالام وأخبرني بذلك وتم تغييره للحفاظ عليه.

وبخصوص التغييرات في الشوط الثاني، أشار المدرب الاسباني الى أن عبدالعزيز الانصاري قدم اداء جيد وعلى أسد ايضا، ولكننا نعمل كمجموعة واذا احضرت افضل فريق في العالم بدون روح لن تستطيع الفوز.

وعن تشابه خسارة السد اليوم بمباراة نهائي كأس سمو الأمير الموسم الماضي، قال تشافي : مباراة نهائي كاس سمو الامير تختلف عن مباراة اليوم، سأتوجه للاعبين وأسألهم لماذا لم يقدموا الاداء الجيد اليوم، ويجب علينا التفكير فيما هو قادم ومن الصعب التفكير في الفوز ببطولة الدوري لو استمر الاداء بهذة الحالة.

وبسؤاله عن سبب الضعف الدفاعي للفريق مع غياب عبدالكريم حسن، قال : بالبطبع نفتقد عبدالكريم ولكن الخسارة ليست بسبب غيابه او بسبب خط الدفاع فقط، سنحاول تعديل اخطائنا في المباريات المقبلة ولن يقع الضغط على المدافعين فقط لاسيما والفريق يدافع دائماً كمجموعة واحدة تبدأ من الخط الامامي.