ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يواصل التوهج ويحسم الديربي أمام العربي بخماسية

1 min read

حسم الفريق الاول لكرة القدم بنادي مواجهة الديربي أمام النادي العربي , بالفوز 5 \ 1 , ضمن الاسبوع السابع عشر لدوري نجوم QNB , في المباراة التى شهدها استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء السبت.

وبهذا الفوز حافظ الزعيم على مركزه الثاني بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة , وكان حسن الهيدوس قد بكر في أفتتاح النتيجة للزعيم بهدفين متتاليين في د 7 ود 9 , قبل أن يقلص البرازيلي جارديل الفارق بتسجيله الهدف الاول للعربي في د 10 , ليعود الزعيم للتسجيل مع بداية الشوط الثاني عن طريق عبدالكريم حسن في د 57 , أتبعه بغداد بونجاح باحراز الهدف الرابع في د 60, قبل أن يختتم حسن الهيدوس خماسية السد في د 79 والهاتريك الخاص به من ضربة جزاء.

د 7 هدف مبكر للزعيم عن طريق الهيدوس

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب أبناء الزعيم بعدما نجحوا في زيارة شباك فريق العربي مبكرا , وذلك في د 7 بواسطة المهاجم حسن الهيدوس , والذي أطلق تصويبة قوية ومخادعة من خارج منطقة الجزاء , سكنت الزاويا اليسرى لمرمى الحارس مهند نعيم.

د 9 الهيدوس يضيف الثاني للزعيم

وعاد حسن الهيدوس ونجح في تسجيل الهدف الثاني للسد في د 9 , بعد العرضية الناجحة من عبدالكريم حسن من الجانب الايسر والتى ارتدت من حارس العربي , لتجد الهيدوس والذى أودعها الشباك بتصويبه قوية , معلنا عن هدف السد الثاني.

د 10 دييجو جارديل يقلص الفارق للعربي

وشهدت د 10 هدف تقليص الفارق لفريق النادي العربي , والذي جاء بتصويبه قوية من البرزايلي دييجو جارديل من على حدود منطقة الجزاء , والتى سكنت أقصى الزاويا اليسرى لمرمى سعد الدوسري حارس السد.

الزعيم يضغط والعربي يبادر بمناوشات هجومية

ضغط الفريق السداوي بقوة بعد هدف تقليص الفارق للنادي العربي , واعتمد الفريق السداوي على تحركات لاعبي الوسط ومحاولة الاختراق من العمق والاطراف , وفي د26 أطلق بونجاح تصويبة قوية أعتلت عارضة مرمى العربي بقليل, واستمرت محاولات الزعيم , ولعب حامد اسماعيل كرة عرضية في د 35 اصطدمت بقدم بونجاح وذهبت بعيده عن مرمى العربي, واستمرت محاولات الزعيم حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الاول بتفوق السد بهدفين لهدف.

د 48 رأسية بونجاح بجوار القائم العرباوي

ونشط أبناء الزعيم بقوة مع بداية الشوط الثاني , وكاد بغداد بونجاح ان يحرز الهدف الثالث بعد عرضية على أسد في د 48 والتى قابلها بونجاح برأسة بجوار القائم الايسر بقليل لمرمى العربي.

د 57 عبدالكريم يسجل الثالث للزعيم

وشهدت د 57 تسجيل الهدف الثالث للسد , والذي جاء عن طريق المدافع الايسر عبدالكريم حسن , بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاويا اليسرى لمرمى معنهد نعيم حارس العربي , ومعلنا عن ثالث أهداف السد في اللقاء.

د 60 بونجاح يضيف الرابع للزعيم

ولم يتأخر بغداد بونجاح في أضافة الهدف الرابع للزعيم في د 60 , بعد تمريرة على اسد وسط دفاع العربي , والتى سيطر عليها بونجاح وصوب في الشباك , محرزا رابع أهداف الفريق السداوي , وبعد الهدف الرابع أجرى السد تغييره الاول بخروج ياسر أبوبكر ونزل بدلا منه أكرم عفيف.

د 68 خروج تشافي وبونجاح

واصل الفريق السداوي تغييراته في د 68 بخروج تشافي وبونجاح ونزل بدلا منهما على فريدون وأحمد سهيل, وأنطلق المدافع بيدرو من جديد في الجانب الايمن ولعب كرة عرضية قابلها علي أسد بتصويبة قوية في د 78 جاورت القائم الايسر لمرمى العربي.

د 79 الهيدوس يسجل الخامس من ضربة جزاء

واصل الفريق السداوي ضغطه على مرمى العربي , حتى نجح حسن الهيدوس في أضافة الهدف الخامس للسد في د 79 من ضربة جزاء , تحصل عليها علي أسد بعد عرقلته من قبل دفاع العربي , وترجمها الهيدوس في الشباك مسجلا الهاتريك, وحافظ الزعيم على توهجه حتى أحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل ضائع , نجح خلالهما حارس السد سعد الدوسري في التصدي لضربة جزاء من امام مهاجم العربي كاريكاري , لينتهي الشوط الثاني واللقاء لمصلحة السد 5 \ 1.

بطاقة المباراة

السد \ العربي   ( الاسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB )

الملعب                ( استاد جاسم بن حمد بنادي السد )

تشكيل فريق السد    ( سعد الدوسري , مرتضى كنجي , بيدرو ميجيل , عبدالكريم حسن , حامد اسماعيل , على اسد , ياسر أبوبكر ( أكرم عفيف ), تشافي ( أحمد سهيل ), حسن الهيدوس , بغداد بونجاح ( علي فريدون ), ياسر أبوبكر )

تشكيل فريق العربي ( مهند نعيم , يوسف رمضان , ايفان فوشتر , خلفان ابراهيم , طلال البلوشي , سعد ناطق , جاسر يحيى , حمد الحربي ( احمد فتحي ), دييجو جارديل , عبدالله معرفيه ( كاريكاري ), عبدالرحمن وليد ( ياسين يعقوب )

نتيجة المباراة

5 \ 1                                      ( لمصلحة السد )

الاهداف

حسن الهيدوس                            د 7    د 9    د 79

دييجو جارديل                             د 10

عبدالكريم حسن                           د 57

بغداد بونجاح                              د 60

الانذارات

سعد ناطق                                     د 39

الحكام

عبدالرحمن الجاسم                         حكم ساحة

طالب سالم                                  مساعد أول

سعود أحمد                                 مساعد ثاني

ماجد الشمري                               حكم رابع

عبدالله العذبة                               أضافي أول

سعود العذبة                                أضافي ثاني