ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

أقيم تحت رعاية الزعيم بصالة الاتحاد .. ختام مميز لمهرجان براعم الكرة الطائرة

أسدل الستار صباح السبت على فعاليات المهرجان الخامس للبراعم لكرة الطائرة تحت 11 سنة والذي أقيمت منافساته على صالة اتحاد الطائرة تحت رعاية نادي السد الرياضي بمشاركة 250 لاعباً يمثلون الأندية المنتسبة للاتحاد، السد والأهلي والريان والعربي وقطر والوكرة والخور والغرافة والشمال، بجانب حضور جماهيري جيد أيضاً من مشجعي الفرق وأهالي اللاعبين ومتابعة عدد من رؤساء الأجهزة الرياضية من الأندية والحكام والمنظمين.

وحرص علي بن غانم الكواري رئيس الاتحاد على تبادل الدروع التذكارية مع يعقوب العدساني رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي السد على هامش المهرجان الخامس للبراعم.

وشهدت المباريات مستويات فنية طيبة تبشر بالخير في المستقبل، في ظل الخطة التي يقوم بها اتحاد الطائرة بالاهتمام بالعناصر الصغيرة ليكون بمثابة مستقبل كرة الطائرة القطرية خلال السنوات القادمة.

وبعد نهاية المهرجان حرص علي الكواري على تحية جميع اللاعبين المشاركين في المهرجان وأكد إعجابه الشديد بالمستويات التي قدموها مؤكداً أنهم جميعاً ينتظرهم مستقبل كبير خلال السنوات القادمة.

وعلى صعيد متصل، أشاد يعقوب العدساني رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي السد بمستوى لاعبي الأندية وذلك بعد المشاركة في المهرجان الخامس للبراعم.

وأكد أن الهدف من إقامة المهرجانات هو اكتشاف المواهب وتنمية مهارات اللاعبين باعتبارهم مستقبل الكرة الطائرة القطرية.