ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يهزم الغرافة 7 – 4 في ختام دوري قطرغاز

أنهى فريق تحت 23 عاماً لكرة القدم بنادي السد، مشواره في دوري قطرغاز للموسم 2018 \ 2019، بالفوز بنتيجة 7 \ 4 على فريق الغرافة، ضمن المرحلة الثانية والعشرون والاخيرة للدوري، في المباراة التي اقيمت اليوم الاربعاء على ملعب نادي الشمال.

وبهذا الفوز صعد الفريق السداوي للنقطة 33 في جدول الترتيب، ونجح أدم فيصل في منح السد الأسبقية في د 2، قبل ان يضيف خالد اليزيدي الهدف الثاني في د 15، ثم قلص محمد اسماعيل الفارق بتسجيله الهدف الاول للغرافة في د 18، حتى سجل رامي سهيل الهدف الثالث للسد في د 21، قبل ان يقلص من جديد عبدالغني منير الفارق للغرافة بتسجيل الهدف الثاني في د 29، لينتهي الشوط الاول بتفوق السد 3\2.

ومع بداية الشوط الثاني نجح فريق الغرافة في ادراك هدف التعادل عن طريق راشد محمد في د 66، ثم تقدم الغرافة بالهدف الرابع في د 72 بواسطة عبدالغني منير، قبل يحرز رامي سهيل 3 أهداف متتالية للزعيم في د 73 ود 78 ود 90، ثم أختتم فهد المظعوري سباعية السد في د 91، لينتهي الشوط الثاني والمباراة 7 \ 4 لمصلحة السد.

وكان الفريق السداوي قد لعب بتشكيل مكون من كرم صابر لحراسة المرمى وخالد الريامي وحسين بهزاد وعبدالرحمن راشد وكامل بريش في خط الدفاع ومصطفى مشعل وخالد اليزيدي واحمد يونس في الوسط والثلاثي الهجومي رامي سهيل وسعود النصر وادم فيصل.