ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

سعد الدوسري يغيب للاصابة .. وأحتفاء خاص بـ “الأفضل “

تشهد قائمة الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، استعداداً لمواجهة الغرافة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير، غياب الحارس سعد الدوسري عن قائمة الزعيم بسبب الاصابة.

ويخضع حارس الزعيم حالياً لبرنامج علاجي وتأهيلي مع الجهاز الطبي للمنتخب القطري الاول من أجل العودة لتدريبات الفريق السداوي.

وكان البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول، قد أعلن قائمة الزعيم والتي ضمت 18 لاعباً وهم: ( جهاد محمد ، مشعل برشم ، بيدرو ميجيل ، عبدالكريم حسن ، جونغ ، على اسد ، حسن الهيدوس ، بغداد بونجاح ، حامد اسماعيل ،غابي ، طارق سلمان ، خوخي بوعلام ، حسن بالنك ، سالم الهاجري ، ياسر ابوبكر ، تشافي، أكرم عفيف ، سعود النصر).

وعقب المران أنخرط أبناء الزعيم في معسكر مغلق بفندق الشعلة حتى الذهاب لملعب المباراة. 

وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني والتدريبي خلال المران الاخير، والاعتماد على بعض التدريبات المهارية الخفيفة والتي شملت جانب ترويحي لتهيئة اللاعبين لمباراة الغد، قبل ان يجري فيريرا تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت تغيير مراكز العديد من اللاعبين.

رئيس الجهاز في أجتماع خاص باللاعبين

حرص محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد، على الأجتماع باللاعبين قبل أنطلاق المران الختامي استعداداً للغرافة من أجل التركيز والتحضير الجيد للمواجهة والتي يسعى من خلالها عيال الذيب للتأهل لنصف نهائي أغلى الكؤوس.

وشدد بوغانم للاعبين على أهمية تحقيق الفوز والمنافسة بقوة على لقب البطولة لاسيما والزعيم هو صاحب الرقم القياسي في سجل ألقاب كأس الأمير.

أحتفاء خاص بالأفضل

وفي سياق متصل أحتفى الجهازين الفني والاداري ولاعبو الفريق السداوي والمدير الفني فيريرا واللاعبين المكرمين من قبل الرابطة القطرية للاعبين وخلال الحفل الختامي للموسم والذي نظمه الاتحاد القطري.

وحرص الجميع على تهنئة المدير الفني فيريرا بعد حصوله على لقب الأفضل في دوري النجوم، وحصول أكرم عفيف على جائزة أفضل لاعب وفوز بغداد بجائزة منصور مفتاح لأفضل هداف.

وحظي أيضا السباعي ( سعد الدوسري وخوخي بوعلام وعبدالكريم حسن وحامد أسماعيل وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وبغداد بونجاح ) بتهنئة الجميع بعد الأنضمام لتشكيلة الأفضل في الموسم والتي أعلنت من قبل الرابطة القطرية للاعبين.