ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تتويج سباحة الزعيم بدرع التفوق العام للمرة الثامنة

أقام الاتحاد القطري للسباحة عصر اليوم الاربعاء الاول من مايو الجاري، بمجمع حمد للالعاب المائية حفل ختام موسمه الرياضي 2018/2019.

حضر الحفل خليل الجابر رئيس الاتحاد القطري للسباحة، وتركي العلي المدير العام بنادي السد، وجميع العاملين في الاتحاد القطري للسباحة والإداريين والمدربين واللاعبين، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأجهزة وإداريي ومدربي السباحة بالأندية وأولياء الأمور.

وشمل التكريم حصول نادي السد على درع التفوق العام للمرة الثامنة في تاريخ النادي والثالثة توالياً، عطفا على تفوق سباحية في مختلف البطولات والفوز ببطولة كأس قطر بجدارة وبأعلى النقاط وقام بتسلم درع التفوق تركي العلي المدير العام لنادي السد، وريم البوعينين رئيس جهاز السباحة بنادي السد.

وأستطاع أبناء الزعيم الفوز هذا الموسم بكل البطولات المنوطة تحت أشراف الاتحاد القطري للسباحة وفي جميع المراحل السنية المختلفة في المجرى القصير والمياة المفتوحة، والتي كان أخرها حصد لقب كأس قطر.

ويعود فوز السد بدرع التفوق لهذا الموسم بمثابة تكرار لتفوق الزعيم في السباحة على مدار السنوات الماضية حيث قدم سباحو السد مستويات جيدة وحصلوا على العديد من الميداليات في مختلف البطولات.

وأشادت ريم البوعينين رئيس جهاز السباحة بنادي السد، بالإنجازات التى حققتها فرق السباحة بالنادي هذا الموسم والحفاظ على درع التفوق العام بعد الفوز بتسعة بطولات في جميع المراحل السنية

وأكدت البوعنينين على أن كل هذة الانجازات حدثت في ظل الدعم الكبير من جانب ادارة النادي، وأيضا بتكاتف أولياء أمور اللاعبين مع الجهازين الفني والاداري للحفاظ على القمة والتي حققها الزعيم في لعبة السباحة منذ سنوات.

ونوهت رئيس الجهاز الى اهمية مواصلة التدريبات والعمل لتحقيق المزيد من الالقاب والبطولات في المواسم المقبلة.