ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يكثف تحضيراته استعداداً للغرافة في كأس الأمير

كثف الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد استعداداته لمواجهة الغرافة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير للموسم 2018 \ 2019، والتي ستقام الخميس المقبل الثاني من مايو.

وخاض الفريق السداوي مرانه يوم السبت فى السادسة والنصف على الملعب الفرعي بالنادي بمشاركة جميع اللاعبين وتحت قيادة البرتغالي فيريرا مدرب الفريق بمعنويات عالية لاسيما من أجل المنافسة بقوة على الكأس الأغلى في قطر.

وشهد المران تركيز كبير من جانب الجهاز الفني على تطوير اسلوب الهجوم المرتد للفريق والانتقال من الحالة الدفاعية للهجومية بسرعة وهو الجانب الذي اهتم به فيريرا خلال الفترة الماضية وظهرت اجادة اللاعبين لهذا الامر خلال مباراة باختاكور الآسيوية الاخيرة.

وقام فيريرا أيضا بالتركيز على منطقة وسط وقدرة اللاعبين على الاحتفاظ  بالكرة لفترات طويلة وكيفية التحول من الدفاع للهجوم بطريقة سريعة، ومع نهاية المران اهتم الجهاز الفني بتدريبات الكرات العرضية من العمق والاطراف.

اجتماع فني لفيريرا مع اللاعبين

حرص المدير الفني البرتغالي للفريق السداوي على الاجتماع بلاعبي الفريق السداوي قبل انطلاق المران فى دائرة منتصف الملعب للحديث عن اهم نقاط المباراة الفنية المقبلة لاسيما وهى تعتبر محك كبير للانتقال لنصف نهائي البطولة والمنافسة على اللقب.

مران الاحد عصراً لحضور حفل الرابطة

يخوض الفريق السداوي مرانه يوم الاحد في الرابعة والنصف عصراً، لترك مساحة من الوقت للاعبي الزعيم من أجل حضور حفل الرابطة القطرية للاعبين لأختيار الأفضل في قطر.