ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

أكتساح سداوي لجائزة الأفضل في حفل الرابطة القطرية للاعبين

1 min read

أقامت الرابطة القطرية للاعبين اليوم الاحد الثامن والعشرين من أبريل الجاري، حفلها السنوي الثالث في مسرح أورويدو بقطر مول، والذي شهد إطلاق النسخة الثانية من جوائز قطر11.

حيث تم تكريم أفضل أحد عشر لاعبا ينشطون في الكرة القطرية ” التشكيلة المثالية ” وفق عملية إختيار خضت لتصويت اللاعبين الذين ينشطون في الأندية القطرية السبعة عشر في الدرجتين الأولى والثانية كتقليد يحاكي جائزة الإتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل أحد عشر لاعبا  والتي تأتي بالشراكة مع الإتحاد الدولي للاعبين المحترفين تحت مسمى FIFA FIFPro World11.

حضر الحفل عبدالرحمن الكواري رئيس الرابطة القطرية للاعبين ومحمد غلام البلوشي المدير الرياضي بنادي السد، وأحمد الانصاري المسؤول الاعلامي للزعيم، وعدد من المسؤولين الإداريين في الأندية وحشد كبير من اللاعبين المحترفين والمواطنين.

وعرفت التشكيلة المثالية سيطرة من قبل فريق السد الذي اختير سبعة من لاعبيه من بين افضل احد عشر لاعبا بدءا من سعد الدوسري في حراسة المرمى وحامد اسماعيل في مركز الظهير الأيمن وخوخي بوعلام في قلب الدفاع وَعَبَد الكريم حسن في مركز الظهير الأيسر وحسن الهيدوس كجناح ايمن وأكرم عفيف كجناح أيسر وبغداد بونجاح في مركز رأس الحربة ، فيما أختير ثنائي الدحيل هما قلب الدفاع بسام الراوي قلب الدفاع وكريم بوضياف كمتوسط دفاعي، وعبدالعزيز حاتم من الغرافة ورودريجو تباتا من الريان.