ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عزت جدوع : لقب دوري الواعدين جاء بتكاتف الجميع

عبر عزت جدوع رئيس قطاع الفئات السنية لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بتتويج الفريق السداوي بلقب دوري الواعدين لكرة القدم تحت 13 سنة، عقب الفوز في المباراة الختامية للدوري بهدفين نظيفين على فريق النادي الاهلي.

وتحدث رئيس القطاع في تصريح خاص لموقع النادي عقب تتويج الواعدين قائلاً: “إن الإنجاز السداوي ثمرة الاهتمام بقطاع كرة القدم من قبل ادارة النادي، وأيضا نتيجة تكاتف الجميع من جهاز فني واداري ولاعبين من اجل الظفر بلقب البطولة مع نهاية المسابقة والتي جاءت قوية ومثيرة من حيث المنافسة بين جميع الفرق المشاركة”

وأشار إلى أن إنجاز واعدين الزعيم يؤكد قوة القاعدة السداوية وخاصة أن فرق المراحل السنية بالنادي على الطريق الصحيح مما يبشر بالخير.
وتابع: “إن بطولات قطاع الكرة بالنادي لم تأت من فراغ”، آملا أن تحافظ فرق النادي المختلفة على هذه المكتسبات لتحقيق ما نصبوا إليه جميعا”.

وأهدى عزت جدوع لقب دوري الواعدين لمحمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بنادي السد، ودوره الفعال مع جميع فرق الفئات وتوفير كل وسائل الدعم لهم، وأيضا المدير الفني للقطاع عبالقادر المغيصيب وتواجده بصفة مستمرة مع الاجهزة الفنية واللاعبين.