ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يختتم تدريباته استعداداً للسيلية في كأس QSL

1 min read

أختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، تدريباته اليوم الخميس على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لمواجهة فريق السيلية ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لبطولة كأس QSL للموسم 2018 \ 2019.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت الزعيم ضمن المجموعة الثانية والتي ضمت كلاً من ( الريان ، الشحانية ، الاهلي ، السيلية ، الخور).

وحقق الفريق السداوي الفوز بثلاثية نظيفة على فريق الشحانية في مباراة الجولة الاولى، قبل الخسارة من الريان في الجولة الثانية.

ويخوض الزعيم المباراة في ظل غياب العديد من اللاعبين الدوليين في تجمع المنتخب القطري الاول ، والذي يخوض مباراتين وديتين امام سويسرا وايسلندا استعداداً لكأس آسيا 2019، وخمسة لاعبين في تجمع العنابي الاولمبي خلال شهر نوفمبر،بالاضافة للمهاجم الجزائري بغداد بونجاح ، والذي يستعد مع منتخب بلاده لخوض تصفيات كأس الأمم الافريقية.

ويسعى الجهاز الفني خلال بطولة كأس  QSL الاستعانه بالعديد من اللاعبين الشباب ضمن فريق 23 بالنادي من أجل أكتساب الخبرات والتطور في المستوى خلال المرحلة المقبلة.

وشهد مران الخميس النزول بالحمل البدني والتدريبي والأكتفاء ببعض التدريبات المهارية بالكرة ، وذلك لمجموعة اللاعبين المتواجدين مع الفريق حالياً ، قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت حماس وندية من جميع اللاعبين.