ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يتعادل مع السيلية في كأس QSL

1 min read

أكتفى الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد بالتعادل الايجابي 3 \ 3 ، مع فريق السيلية، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لبطولة كأس QSL، في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

وبهذا التعادل صعد الفريق السداوي للنقطة الرابعة في المجموعة الثانية من فوز وتعادل وخسارة، وكان حامد اسماعيل قد تقدم مبكراً للسد في د 5 ، وسجل حسين عبدالرؤوف هدف التعادل للسيلية في د 32 ، ثم احرزمحمد مدثر هدف التقدم الثاني للسيلية في د 38، قبل ان يدرك علي أسد التعادل للزعيم في د 43 ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل 2 \ 2.

ومع انطلاق الشوط الثاني عاد السيلية للتقدم في د 63 بواسطة محمد مدثر، وقبل النهاية بدقيقتين احرز على أسد هدفه الثاني وهدف الزعيم الثالث، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الايجابي 3 \ 3.

د 5 حامد اسماعيل يتقدم بالهدف الاول

وجاءت بداية المباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الزعيم، عندما تقدم حامد اسماعيل بالهدف الاول للسد في د 5، عقب تمريرة تشافي داخل منطقة الجزاء والتي صوبها بقوة على اسد ليردها حارس المرمى، ثم أنقض عليها حامد اسماعيل وأسكنها الشباك، معلناً عن الهدف الاول لعيال الذيب.

محاولات سداية والسيلية يسجل التعادل

سيطر أبناء الزعيم على المباراة بعد هدف التقدم، وتنوع اللعب بين العمق والاطراف، وفي د 25 اطلق حامد اسماعيل تصويبة قوية من الجانب الايمن ابعدها حارس السيلية بصعوبة لركنية،وفي د 32 وعلى عكس سير اللعب ادرك عبدالرؤوف حسين عمر هدف التعادل لفريق السيلية.

د 38 محمد مدثر يسجل الهدف الثاني للسيلية

ونجح محمد مدثر في د 38 في تسجيل الهدف الثاني لفريق السيلية، بعد خطأ دفاع الزعيم في ابعاد الكرة، ليقتنصها مدثر ويسكنها على يسار الحارس جهاد محمد، محرزا الهدف الثاني لفريق السيلية،

د 43 على أسد يسجل التعادل للزعيم

وعاد الفريق السداوي للتعادل سريعاً، بعد تصويبة على أسد القوية في د 43 والتي سكنت اقصى الزاويا اليسرى الارضية لمرمى السيلية، والذي اطلق بعده حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاولبالتعادل الايجابي 2 \ 2 .

بداية هادئه للشوط الثاني ومدثر يسجل الثالث للسيلية

وجاءت بداية الشوط الثاني هادئه بين الفريقين، وأنحصر الاداء في منطقة منتصف الملعب والتي شهدت كثافة عددية من اللاعبين، وفي د 63 نجح محمد مدثر في اضافة الهدف الثاني له والثالث للسيلية.

محاولات سداوية للتعادل

ضغط لاعبي السد بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل الثالث، واعتمد فريق السيلية على التنظيم الدفاعي لمواجهة الهجوم السداوي والذي تنوع بين العمق والأطراف، وفي د 87 لعب احمد سهيل تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ابعدها حارس السيلية بصعوبة لركنية.

د 88 على أسد يتعادل للزعيم

وشهدت د 88 هدف التعادل الثالث للزعيم عن طريق على اسد، والذي استغل الكرة المرتدة من الحارس بعد تصويبة احمد سيار، ليسكنها شباك السيلية محرزا هدف التعادل للزعيم، حتى احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت اضافي اطلق بعدهم صافرته معلناً صافرة نهاية الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الايجابي 3 \ 3.

بطاقة المباراة

السد \ السيلية     ( الجولة الثاالثة للمجموعة الثالثة من كأس QSL )

الملعب               ( استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي)

تشكيلة السد ( جهاد محمد ، مصعب خضر ، أحمد سهيل ، حامد اسماعيل ، أحمد سيار ، ياسر ابوبكر ، حسين بهزاد ، على أسد ، تشافي ، غابي ، سعود النصر )

تشكيل السيلية ( عبدالرحمن محمد ، موريسيو جونيور ، مصطفى محمد ، عبدالله الفيحاني ، عبدالرؤوف حسين ، ميرغني الزين ، سياف الكربي ، محمد مدثر ، أحمد المنهالي ، مشعل الشمري)

نتيجة المباراة

3 \ 3

الاهداف

حامد اسماعيل                           د 5

عبدالرؤوف حسين                      د 32

محمد مدثر                                د 38    د 63

على أسد                                د 43    د 88

الانذارات

موريسيو جونيور                      د 45

الحكام

حمد السبيعي                        ( حكم ساحة )

طالب سالم                           ( مساعد أول )

خالد عايد                             ( مساعد ثاني )

عايش الصوان                        ( حكم رابع )