ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تركي العلي: المعرض فرصة لعرض تاريخ نادي السد زعيم الاندية القطرية

اعرب تركي ناصر العلي المدير العام لنادي السد عن سعادته وارتياحه لنجاح  فكرة المعرض الخاص بقدامى اللاعبين , والذى تم افتتاحه اليوم بالقاعة رقم 18 بكتارا تزامنا مع اليوم الرياضي لدولة قطر.

وقال العلي فى تصريحاته عقب افتتاح المعرض :حرص المسؤولين واللاعبين القدامى على التواجد والحضور فى افتتاح المعرض يأتي من اجل تحقيق اقصى نجاح ممكن .. مشيدا بالفكرة التي تساهم في تعريف الجمهور بالانجازات التاريخية التي تحققت خلال فترة هامة فى مسيرة زعيم الاندية القطرية.

وأضاف المدير العام لنادي السد :من المعروف ان نادي السد احد اكبر الاندية على مستوى قطر والخليج والقارة الآسيوية ككل، لذا تم استعراض انجازات النادي في المعرض عبر استعراض تاريخه منذ ان تأسس عام 1969م حتى الآن باعتباره أنجح الأندية القطرية على الإطلاق .

وأشار تركي العلي الى ان نادي السد يتزعّم جميع البطولات كونه أكثر من حصد بطولة دوري نجوم قطر بفوزه بثلاثة عشر لقباً، وأكثر من فاز ببطولة كأس الأمير بخمسة عشرة بطولة , والعديد من البطولات المحلية الاخيرة ,كما أنه الفريق القطري الوحيد الذي فاز ببطولة قارية، بتحقيقه دوري أبطال آسيا مرتين، وهو أول وآخر فريق عربي يفوز بالبطولة، في عامي 1989 و2011.

وأتم المدير العام بنادي السد حديثه قائلا “التعريف خلال المعرض بأبرز النجوم التاريخيين الذين مروا على النادي عبر الصور التاريخية التي حصلت اللجنة المسؤولة عن المعرض عليها من قبل نجوم النادي السابقين ومن إدارة النادي الأمر يساهم في خروج المعرض بأبهى صورة ممكنة”