ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالله بن حمد العطية : السد ولد كبيرا وكل الشكر للجنة اللاعبين القدامى

وجه سعادة عبدالله بن حمد العطية الاب الروحي لنادي السد ورئيس النادي الاسبق , كل الشكر للجنة اللاعبين القدامى على المجهود الجبار الذى بذل فى ظهور معرض اللاعبين القدامى بنادي السد بهذا الشكل الرائع والمميز.

وقال العطية على هامش افتتاح معرض اللاعبين القدامى صباح الاحد: اشكر لجنة اللاعبين القدامى على هذا المهجود الجبار , فى الاعداد والترتيب لخروج معرض لاعبي السد بهذا الشكل الطيب والمميز , والذى يعرض تاريخ كبير وهام لمرحلة من اهم سنوات نادي السد والتى حقق خلالها الزعيم القاب وبطولات ستبقى فى الوجدان لما لها من تأثير كبير على ما وصل اليه حاليا نادي السد زعيم الاندية القطرية.

وتابع الاب الروحي لنادي السد حديثه قائلا ” نادي السد ولد كبيرا , ومنذ العام الثاني لتأسيسه حصد لقب الدوري الاول له , واستمرت مسيرة العطاء وتوالت الانجازات , والتى جلعته الان الاكثر القابا فى دولة قطر , بجانب مكانته فى القارة الاسيوية كحامل اللقب الاسيوي مرتين , وسمعته فى المحافل العالمية.

وأكد رئيس النادي الاسبق على ان المعرض فرصة طيبة لعرض تاريخ كبير ومميز للعديد من اللاعبين الذى اخلصوا لنادي السد وحققوا معه العديد من البطولات , واضاف : اتمنى من جميع منتسب نادي السد على الحضور والتواجد فى المعرض من اجل التعرف اكثر على تاريخ ناديهم المحبب.