ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

اللاعبين القدامى : نادي السد سيبقى فخرا لقطر

عبر لاعبي السد القدامى والمكرمين من خلال معرض الزعيم للاعبين القدامي , والمقام بقاعة 18 بكتارا فى الفترة من 12 الى 26 فبراير الجاري , تزامنا مع اليوم الرياضي بالدولة , عن سعادتهم بأقامة هذا المعرض والذى يعتبر إرث كبير ومميز لعرض تاريخ وانجازات الزعيم.

سيف الحجري : كل الشكر لقادة ومؤسسي نادي السد

وأكد الدكتور سيف الحجري لاعب الزعيم السابق عن اعتزازه بافتتاح هذا المعرض المميز لعرض إرث هام ومميز فى تاريخ الزعيم القطري .. مشيرا الى ان نادي السد سيبقى فخرا لقطر للانجازات العديدة التى حققها ابناء هذا النادي.

ووجه الحجري خلال افتتاح المعرض كل الشكر للقادة مؤسسي نادي السد على ما حققه الزعيم من ريادة على الكرة القطرية والآسيوية.. متمنيا كل التوفيق للزعيم خلال مسيرته وكذلك متمنيا التوفيق للقائمين على المعرض حتى يخرج بأبهى صورة تعكس القيمة الكبيرة للسد ونجومه التاريخيين.

محمد وفا : المعرض خير تكريم لقدامى اللاعبين

أشاد محمد وفا حارس مرمى السد والمنتخب الوطني سابقا باطلاق فكرة معرض قدامى السد لتسليط الضوء على الانجازات التاريخية التي عاشها الزعيم وتقديمها للجمهور عبر معرض خاص للسد في اليوم الرياضي، حيث اعتبرها فكرة ايجابية ومميزة.

وقال حارس السد السابق خلال افتتاح المعرض : الزعيم حقق العديد من الانجازات والبطولات طوال مسيرته التى بدأت منذ عام 1969 , وفكرة المعرض سوف تكون خير تكريم لكل اللاعبين اصحاب هذة الانجازات وقدوة للشباب القادمين من اجل تقديم الافضل لناديهم ووضعه دائما على منصات التتويج.

مبارك عنبر : قلعة الزعيم جيل يسلم جيلا

أعرب مبارك عنبر لاعب نادي السد السابق أنه كان حريصاً على التواجد والمشاركة في معرض اللاعبين القدماء الذي يقام على هامش اليوم الرياضي للدولة وقال خلال حضوره حفل الافتتاح :انا سعيد بالمعرض وبفكرته وإقامته بتلك الصورة الطيبة التي تتواكب مع اليوم الرياضي للدولة، فمن المهم التعريف بالإنجازات الكبيرة التي حققها الزعيم.

وأضاف :في الماضي لم نكن نهتم بالميداليات والبطولات ولكننا شعرنا بقيمة الإنجازات مع إطلاق فكرة هذا المعرض، فعندما تعود للإنجازات التاريخية التي تحققت من اجل السد فإنه سيكون أمراً رائعاً للغاية، ففي قلعة الزعيم جيل يسلم جيل حتى تتواصل الإنجازات.

حسن مطر :الدعوة مفتوحة لكل الأسرة الرياضية

قال حسن مطر لاعب السد السابق خلال حفل افتتاح معرض اللاعبين القدامى بنادي السد: ان الدعوة عامة لكل الاسرة الرياضية القطرية سواء كرة القدم أو حتى من يريد تشريفنا ومشاركتنا معرض اللاعبين القدامى بنادي السد.

وأضاف مطر : نادي السد سطر تاريخ كبير فى الرياضة القطرية ويعتبر واجهه مشرفه لنا جميعا , والمعرض يعتبر خير تتويج للانجازات والبطولات التى تحققت محليا واسيويا.