ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

أفتتاح مثير ومميز لمعرض قدامى اللاعبين بنادي السد بكتارا

أفتتح اليوم الاحد في الساعة العاشرة صباحا معرض قدامى لاعبي السد بحضور سعادة عبدالله بن حمد العطية الاب الروحي لنادي السد واحد مؤسسي النادي ورئيس النادي الاسبق , وسعادة ناصر مبارك العلي نائب رئيس النادي.

ويستمر المعرض حتى 26 فبراير الجاري على هامش اليوم الرياضي للدولة بالقاعة رقم 18 بكتارا, حيث يحتوي المعرض على الكثير من الصور والجوائز والكؤوس التي حصل عليها النادي على المستويين الجماعي والفردي.

وجاء من بين الحضور سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني عضو فخري نادي الغرافة ,وعلى العلي رئيس لجنة اللاعبين القدامى , وحسن المهندي رئيس نادي الخور , وتركي العلي المدير العام لنادي السد , ومحمد مبارك المهندي عضو لجنة اللاعبين القدامى, والعديد من محبي ومنتسبي الزعيم من لاعبين واعضاء.

وجاء المعرض على شرف اللاعبين اصحاب التاريخ والانجازات وهم : ( حسن مطر ومبارك عنبر ومحمد وفا وجفال راشد وناصر سالم وسيف الحجري ), وكانت لجنة قدامى اللاعبين برئاسة علي العلي قد استعدت لترتيب وتنظيم هذا المعرض والذي يعتبر الثاني بعد معرض نادي الريان الموسم الماضي.

ووجهت اللجنة الدعوة لأسرة الرياضيين وعدد كبير من المسؤولين من أجل زيارة المعرض والتعرف على إرث وتاريخ نادي السد وقدامى لاعبيه، وتم خلال الافتتاح  تكريم قدامى اللاعبين من أصحاب الإنجازات في نادي السد وجميع الأندية.