ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : أنهينا المباراة مبكراً والأرهاق سبب تراجع الاداء في الشوط الثاني

1 min read

وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، الفوز الكبير الذي حققه الزعيم برباعية نظيفة على فريق الشحانية ضمن الاسبوع الرابع من دوري نجوم QNB بالهام والمميز.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : قدمنا مباراة جيدة وحققنا مانريده بالفوز بالثلاث نقاط، عدنا من ايران والارهاق اثر على اللاعبين في الشوط الثاني وكما تحدثت سابقا ان الفريق لم يصل بعد لمستواه الاكمل منذ أنطلاق الدوري وحتى الأن.

وتابع المدير الفني حديثه قائلاً : انهينا المباراة من الشوط الاول واعجبتني كثيرا 20 دقيقة الاولى من المباراة ،خاصة واللعب الجماعي كان مميزاً للغاية وبعد الهدف الثالث اغلقتنا كافة الخطوط واللاعبين لم يجهدوا انفسهم ، ولاحظت على اللاعبين الارهاق في الشوط الثاني واعذرهم لذلك وعلى الرغم من هذا فقد سنحت لنا العديد من الفرص لمضاعفة النتيجة والتي تعتبر جيدة للغاية وفريقي يعشق تسجيل الاهداف والارهاق اثر علينا وكان بالامكان تسجيل 8 اهداف.

وعن تراجع الاداء في الشوط الثاني ، قال المدرب البرتغالي : الشوط الثاني كان ممل للغاية لنا وللجماهير ولعبنا فقط 20 دقيقه خلاله ولم نقدم المستوى المطلوب في أخر 25 دقيقة.

وبخصوص التوقف المقبل وتأثيره على الفريق ، أشار مدرب الزعيم الى أن هذا التوقف سيضر كثيرا بالفريق، وقال : معظم لاعبي السد سيكونوا في تجمع العنابي واللاعبين سيعودوا قبل مباراتنا الهامة امام الاستقلال وهذا يحدث في كل دول العالم واتمنى عودتهم بدون اي اصابات وانا سعيد للغاية بتواجد 10 لاعبين في المنتخب الاول.