ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

علي منصوريان: نعرف السد جيدا والمواجهه امامه مصيرية وننتظر دعم الجماهير

أكد على رضا منصوريان المدير الفني لفريق الاستقلال الايراني على اهمية مباراة السد القطري المقبلة ضمن مباراة المحلق الاسيوي لنسخة دوري ابطال اسيا 2017.

وقال منصوريان خلال المؤتمر الصحفي :المباراة هي أحد أهم مباريات الإستقلال خلال الموسم، المباراة مصيرية بالنسبة لنا، وهامة للاعبينا الشباب الذي سيكون لديهم الكثير ليقدموه امام السد في ملعب آزادي، وأتمنى من جمهورنا العظيم وكما عهدناه سابقاً أن لا يتخلى عنا في هذه المباراة الحساسة والجميع يعرف أن جمهورنا هو سبب تطور مستوانا في المباريات الأخيرة.

وأضاف مدرب فريق الاستقلال :المباراة صعبة للغاية ولأنها مباراة واحدة الخاسر فيها يودع البطولة ,ويجب أن نلعب بذكاء وأن نكون يقظين للغاية، نحن جاهزون من الناحية النفسية والبدنية لهذه المباراة، ونعرف فريق السد بشكل جيد للغاية .

وعن فريق السد , قال المدرب الايراني :حللنا آخر اثني عشر مباراة لعبها السد في المنافسات القطرية، بالنظر إلى أننا نلعب على أرضنا وبين جمهورنا سوف نبذل جهدنا لأن نحتفل بالتأهل لمرحلة المجموعات بعد صافرة النهاية.

وبخصوص غياب الصفقات الجديدة امام السد , قال منصوريان :لن أتحدث عن أخطاء الماضي التي تسبب بالعقوبة التي منعتنا من إتمام صفقاتنا الجديدة، كنا على وشك التوقيع مع تيموريان وجباروف وهما لاعبان من الوزن الثقيل وكذلك روزبه تشمي ولكن تفاجأنا بعقوبة الإتحاد الآسيوي التي منعتنا من إتمام هذه الصفقات في اللحظات الأخيرة.

وأضاف على رضا :نادراً ما ترى لاعباً من فريق السد يحصل على بطاقة صفراء، فريق السد وإضافة لتشافي لديهم عدد من النجوم مثل الهيدوس وخلفان ابراهيم وحمرون ونعلم أن لديهم خط هجوم ناري، ولذلك شرحت كل النقاط اللازمة لدفاع فريقي بدقة، وعملنا على تجاوز الأخطاء الفردية في الدفاع بشكل جيد، لا نعول على تمديد المباراة وركلات الترجيح بل سنحاول إنهاء المباراة في الوقت الأصلي لصالحنا.