ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تكريم فيريرا أفضل مدرب فى دوري النجوم خلال شهر ديسمبر

حصل البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي السد على جائزة أفضل مدرب عن شهر ديسمبر 2016، وفقاً للأرقام والاحصائيات التي رصدتها ” شركة استاتس ” لفريق السد في دوري نجوم قطر .

وتم تكريم المدير الفني البرتغالي قبل مران الثلاثاء استعدادا لمباراة الخريطيات ضمن الاسبوع الرابع عشر لدوري النجوم, وسط حضور الجهازين الفني والاداري ولاعبي الفريق السداوي.

وخلال شهر ديسمبر لعب السد 5 مباريات، وحقق الفوز في 4 وتعادل في لقاء واحد، فقد فاز على الخور بهدف دون رد في الأسبوع التاسع، وعلى الريان بخمسة أهداف دون رد في الأسبوع العاشر، وعلى أم صلال بثمانية أهداف دون رد في الأسبوع الحادي عشر، وعلى السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الثاني عشر، وتعادل مع الجيش بهدف لكل فريق في الأسبوع الثالث عشر والأخير في القسم الأول.

وحصل السد على 13 نقطة من المباريات الخمسة التي أحرز خلالها 18 هدفاً، ودخل مرماه هدفين فقط، كما نجح السد في صناعة فرص تهديفية بمعدل 14.8 فرصة في المباراة الواحدة.

وترصد أرقام واحصائيات “استاتس” لفريق السد في متوسط المباراة من الخمسة لقاءات في دوري نجوم قطر خلال شهر ديسمبر، أن عدد التمريرات بلغ  429 تمريرة، والتمريرات الناجحة 377 ، والقصيرة 120، والأمامية 183، ووصل عدد التمريرات الناجحة من لمسة واحدة إلى 84 تمريرة في متوسط المباراة الواحدة، أما التمريرات العرضية فبلغت 18.6 بمتوسط المباراة.

ووصل متوسط التمريرات كما ذكر موقع مؤسسة دوري نجوم قطر من اليمين 11.4 تمريرة، ومن اليسار  7.2 تمريرة، أما متوسط عدد المراوغات في المباراة الواحدة فوصل إلى 10  ، وعدد الدخول في الثلث الهجومي للمنافسين 49 مرة في متوسط اللقاء الواحد، والدخول في منطقة الجزاء 29 مرة في المتوسط، كما بلغ عدد التصويبات على المرمى 6 تسديدات في متوسط المباراة الواحدة للفريق في المباريات الخمسة التي أقيمت في ديسمبر 2016.