ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يستأنف تدريباته في غياب الدوليين

وسط غياب مجموعة اللاعبين الدوليين استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته في الخامسة والنصف مساء الإثنين، على الملعب الفرعي بالنادي عقب الراحة التي حصل عليها عيال الذيب لمدة 4 أيام بعد الفوز برباعية نظيفة على فريق الشحانية ضمن الجولة السادسة لدوري النجوم.( صورة أرشيفية )

ويستعد الفريق السداوي لمباراة الجولة السابعة أمام نادي الوكرة والتي ستقام في العشرين من نوفمبر الجاري على استاد جاسم بن حمد بنادي السد , يذكر ان الفريق السداوي يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب دوري النجوم برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين.

غياب الدوليين

ويغيب عن الزعيم في الفترة الحالية 11 لاعب ضمن تجمع المنتخبين “الأول والأولمبي”، حيث يغيب كل من سعد الدوسري وإبراهيم ماجد وعلي أسد وبيدرو ومحمد كسولا وحسن الهيدوس وسالم الهاجري وحامد اسماعيل ومشعل الشمري وحسام كمال وحاتم كمال.

استدعاء دولي لبونجاح ومرتضى

ويغيب ايضا عن الفريق السداوي الثنائي بغداد بونجاح والمدافع الايراني مرتضى كنجي , حيث من المقرر ان يواجه بونجاح مع المنتخب الجزائري نظيره النيجيري فى تصفيات مونديال روسيا 2018  فى الحادي عشر من نوفمبر, فيما سيكون مرتضى ضمن المنتخب الايراني والذى سيواجه المنتخب السوري.

الجلابي يبتعد للاصابة

يبتعد لاعب الفريق السداوي عبدالعزيز الجلابي عن تدريبات الزعيم فى الفترة الحالية بعد اصابته بألتواء فى اربطة الركبة والتى ستحرمه من المشاركة فى تدريبات الفريق الاول لمدة 4 اسابيع عقب اصابته فى مباريات دوري قطرغازليغ.

تدريبات بدنية بعد الراحة

خضع ابناء الزعيم لتدريبات بدنية قوية عقب عودتهم من فترة الراحة والتى استمرت لمدة 4 ايام من اجل استعادة المخزون البدني بهدف الوصول للجاهزية الكاملة لخوض مرحلة تدريبات مهارية وخططية استعدادا لاستئناف مباريات دوري النجوم.

بونجاح الافضل فى أكتوبر

حصد مهاجم الفريق الاول الجزائري بغداد بونجاح على أفضل لاعب في صفوف الزعيم عن شهر أكتوبر حسب تصويت المتابعين على الحساب الرسمي على الانستغرام وللشهر الثاني على التوالي.