ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للخريطيات

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة والثلث مساء الاربعاء , على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمواجهة نظيره بنادي الخريطيات ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير , والتى ستقام فى السادسة وخمسة وأربعون دقيقة مساء الجمعة على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

يدخل السد اللقاء بعد حصوله على المركز الثاني فى جدول ترتيب دوري النجوم , فيما يدخل فريق الخريطيات اللقاء بعد تخطيه فريق الاهلي بضربات الجزاء فى الدور التمهيدي.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على اختيار عناصر التشكيلة الرئيسية التى ستخوض اللقاء لاسيما فى ظل المنافسة الشرسة بين جميع اللاعبين لنيل ثقة المدير الفني , وكان فيريرا قد اجرى تقسيمة كبيرة بمنتصف الملعب عقب انتهاء تدريبت الاحماء شهدت ندية واثارة من جميع اللاعبين.

 بوغانم يحث اللاعبين على تقديم الأفضل

حرص السيد محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد , على الحديث من اللاعبين والجهازين الفني والاداري , قبل أنطلاق المران الرئيسي استعدادا للخريطيات , وذلك للشد من أزر اللاعبين من أجل زيادة التركيز والحماس لتحقيق الفوز وتقديم الأفضل والمنافسة بقوة على لقب كأس الأمير.

 كسولا يعود لقائمة الزعيم

من المقرر عودة اللاعب محمد كسولا لقائمة الزعيم استعدادا للخريطيات , عقب غيابه عن المباراة النهائية لبطولة كأس قطر امام الجيش , بعد تعرضه للطرد فى مباراة نصف النهائي أمام الريان.

مران اخير وقائمه

من المقرر ان يخوض الفريق السداوي مرانه الاخير فى السادسة مساء الخميس على الملعب الفرعي بالنادي والذى سيعلن فى نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة.