ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : سعيد بتمديد تعاقدي واشكر الجميع على الثقة

سعيد بتمديد التعاقد وأعد الجميع على تقديم المستوى المنتظر مني
سأواصل العمل بكل قوة لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات
الزعيم الافضل هذا الموسم وسنقاتل على لقب الدوري
مباراة الغرافة صعبة وننتظر دعم جماهير السد على ملعبنا
لقاء الاستقلال هام ويجب ان نكون فى الموعد للعبور لدوري المجموعات
أكرر شكري للجميع الجمهور والنادي والإدارة وكل من ساعدني

أعرب الاسباني تشافي هيرنانديز، قائد الفريق السداوي، عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق، مشيراً إلى أنه يهدف لتحقيق البطولات في السنوات المقبلة.
وقال تشافي فى تصريح خاص لموقع النادي قبل انطلاق مران الخميس : أشعر بسعادة غامرة بعد تمديد تعاقدي مع الزعيم القطري .. مشيراً إلى أنه سيواصل العمل بكل قوة لتقديم الافضل دائما.
وكان اللاعب الاسباني قد احتفل بعيد ميلاده السابع والثلاثين يوم الاربعاء الخامس والعشرين من يناير الجاري , قبل ان يمدد تعاقده مع السد لمدة موسم اضافي على ان ينتهي فى الموسم القادم 2017 \ 2018.
وتابع قائد السد فى تصريحاته قائلا “أشعر بالسعادة بتجديد تعاقدي مع الفريق، فهذا يوم خاص بالنسبة لي، أريد أن أشكر نادي السد، لثقته بي، وأعد الجميع على تقديم المستوى المنتظر مني”.
وأضاف “أنا ممتن للزعيم القطري على تمديد العقد، وسأواصل العمل بجهد أكبر خلال الفترة المقبلة من اجل تحقيق البطولات”.
وحول المنافسة هذا الموسم , قال نجم الزعيم : بكل تأكيد المنافسة شرسة وفرص السد كبيرة للفوز باللقب وسنقاتل لتحقيق ذلك, وكل ما لدينا هو العمل بكل قوة خلال 9 مباريات المتبقية على نهاية بطولة الدوري , وتحقيق الفوز فى كل المباريات من اجل الفوز بالبطولة والتى نستحقها فى ظل الاداء الجيد الذى يقدمه الفريق منذ انطلاق الموسم.
وأضاف تشافي : تنتظرنا مباراة صعبة امام فريق الغرافة مساء الجمعة , والتى تعتبر محك كبير للفريق من اجل الاقتراب اكثر واكثر لصدارة الترتيب , واتمنى ان يكون جمهور السد فى الموعد ويدعمنا بقوة على ملعبنا.
وبخصوص مشاركة الزعيم الاسيوية , أشار قائد عيال الذيب الى ان مباراة الاستقلال هى بداية المشوار الاسيوي ويجب ان نحضر جيدا لها , وقال : مباراة الاستقلال الايراني هامة وصعبة خارج ملعبنا , ويجب ان نكون فى اتم جاهزية لعبور المحلق من اجل التواجد قى دوري المجموعات لدوري ابطال اسيا.
وأتم تشافي حديثه” السد عائلتي الجميلة , وانا مستمتع جدا باللعب مع هذة المجموعة من اللاعبين ,وأكرر شكري للجميع، الجمهور والنادي والإدارة وكل من ساعدني”.