ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للغرافة

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى الخامسة وخمسة واربعون دقيقة مساء الاربعاء, على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة الغرافة المقبلة ضمن الاسبوع الثامن عشر لدوري النجوم القطري , والتى ستقام فى السادسة واربعون دقيقة مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
قمة قوية
يدخل السد اللقاء فى المركز الثاني برصيد 40 نقطة , وكان الزعيم قد حقق الفوز 6 \ 1 على فريق معيذر فى الجولة الاخيرة , فيما يدخل فريق الغرافة اللقاء فى المركز الخامس برصيد 30 نقطة , وحقق الغرافة الفوز بثلاثية نظيفة على فريق الشحانية , وكان لقاء القسم الاول قد انتهى بالتعادل الايجابي 3 \ 3.
اختيار عناصر التشكيلة الرئيسية
وحرص الجهاز الفني خلال المران الاخير على اختيار عناصر التشكيلة الاساسية لاسيما فى ظل مشاركة قوية من نجوم الفريق السداوي, وأيضا محاولة تجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة والتى تعتبر محك كبير لعيال الذيب من اجل الاقتراب من صدارة الترتيب.
تنافس وندية
وشهد المران الرئيسي مشاركه قوية من ابناء الزعيم ومعنويات عالية واصرار من اجل الوصول لافضل جاهزية للمباراة المقبلة , وفى النصف الثاني من المران اجرى المدير الفني تقسيمة كبيرة شهدت تنافس وندية من جميع اللاعبين.
مرتضى يشارك فى التدريبات الجماعية
شهد المران الرئيسي مساء الاربعاء مشاركة قوية من المدافع الايراني مرتضى كنجي فى التدريبات الجماعية, والذى كان قد تغيب عن لقاء معيذر الاخير للاصابة فى عضلة السمانة.
الهيدوس يعود من المانيا
عاد حسن الهيدوس نجم الزعيم من المانيا , عقب حصوله على الضوء الاخضر من اجل المشاركة فى التدريبات الجماعية والعودة للمباريات مع الفريق السداوي , وخضع الهيدوس خلال مران الاربعاء لتدريبات احمائية واطالة , على ان يشارك بقوة فى المران الجماعي يوم الخميس استعدادا لمباراة الغرافة.