ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” تشافي : سنواجه قطر للفوز والانتصار على الدحيل جاء عن جدارة

1 min read

شدد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية الفوز الذي حققه الزعيم بهدف نظيف على فريق الدحيل في الجولة الماضية.

وقال : انا سعيد جدا بالفوز على الدحيل واعتقد انه خلال المباريات ال٦ الماضية ضد الدحيل كان من نصيبنا ٤ انتصارات وتعادل وخسارة، وهذا يعني اننا نمتلك قدرة الفوز على جميع الفرق في قطر.

وأضاف : سعيد جدا باداء الفريق والجميع بذل جهد كبير والفريق لعب بشكل جماعي وبالروح القتالية، وكان هجومنا ممتازاً جدا من بداية المباراة الى الدقيقة ٦٠ او ٧٠ وبالتأكيد عانينا في في الدقائق الأخيرة من المباراة لان المنافس هو الدحيل وهو فريق جيد، مشيراً الى أنه من الممكن ان نواجه الدحيل في دوري أبطال آسيا ولذلك انا سعيد جدا، وهذا ليس نتيجة عادية ولكن هو فوز كبير جدا.

وعن مباراة قطر المقبلة، قال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : هذه المباراة ستكون صعبة جدا وكما تعلمون خسرنا ٣-٠ في القسم الأول، المباراة ايضا مهمه جدا لنا لاننا نسعى الى زيادة الضغط على الدحيل والريان.

وأضاف : نسعى الى كسب النقاط الثلاث ولكن سيكون صعب جدا لان نادي قطر مازال في منطقة الخطورة ومن الممكن النزول الى الدرجة الثانية ولذلك سوف يلعب بشكل قتالي وهو فريق جدا منظم تحت قيادة المدرب وسام رزق.

وقال المدرب الاسباني : ” نتطور ونتقدم للأفضل، ونحن نسير بفترة جيدة بعد الفوز في المباريات الثلاث الاخيرة “.

وبخصوص الثلاث انتصارات التي حققها الزعيم منذ عودة الدوري، تحدث  مدرب السد: شيء مهم جدا لي ان اشاهد الفريق يلعب بعقلية الفوز وقدرته على العودة والمنافسة، وكل الفرق يتعاملون مع مشاكل والفوز في هذه المباريات الثلاث ما كان سهلًا وهذه النتائج كانت دافع لنا ونحن لدينا الثقة في قدراتنا.

وقال : ما زال لدينا فرصة الفوز بلقب الدوري حتى اذا كانت ضئيلة، يتبقى لنا مبارتان نهائيتان والاولى منهما مباراة صعبة ضد نادي قطر ولكن نسعى الى الفوز لنضغط على الدحيل والريان

وأتم تشافي حديثه قائلاً : في الاخير انا سعيد جدا باداء اللاعبين وأيضًا سعيد بعودة مصعب خصر ويوسف عبدالرزاق وسوف نصنع فريق قوي للمستقبل.