ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : كنا سيئين للغاية في الشوط الاول وام صلال يستحق النقطة

ابدى الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، خيبة آمله الكبيرة عقب سقوط الزعيم في فخ التعادل 2 \ 2 مع فريق ام صلال ضمن الجولة الخامسة عشرة لدوري النجوم.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً : أشعر بخيبة آمل كبيرة بعد التعادل مع ام صلال، اليوم لم أشاهد فريقي في الشوط الاول وفي الشوط الثاني حاولنا وحققنا عدة فرص ولكننا لم نحقق الفوز.

وقال تشافي : كنا سيئين للغاية في الشوط الاول، علينا ان نراجع انفسنا وان نكون صادقين وان نصحح كل هذة الاخطاء، لعبنا جيدا في المباريات الاخيرة بالدوري ودوري الابطال ولكن اليوم وخاصة في الشوط الاول لم نقدم اي شيي، وفي الشوط الثاني رغبتنا كانت قوية عكس الشوط الاول وحققنا فرص اكثر ورغبة في التسجيل.

وأضاف المدرب الاسباني : كنت خائف من هذة المباراة وتحدثت مع اللاعبين على ذلك وايضا توقيت المباراة كان سيئ وحرمنا من العديد من الجماهير والتي لم تتواجد لدعم الفريق.

وبخصوص غيابات الفريق في المباراة وتأثيرها على النتيجة، قال مدرب السد : الغيابات لن تكون عذراً لما حدث اليوم، لم يكن هناك تركيز في الشوط الاول وتلقينا هدفين لايجب ان نستقبلهم، وأضاف : ام صلال يستحق النقطة بعد القتال طوال المباراة ونحن لم نقاتل بالشكل المطلوب في الشوط الاول وكان من الصعب العودة بعد التأخل بهدفين.

وأتم تشافي حديثه قائلاً : ماحدث اليوم هو خطوة للوراء واذا فاز الدحيل سيصبح الفارق 5 نقاط، كنا نرغب في التربع على القمة مؤقتا، لن نستسلم وهناك 7 مباريات وسنواصل العمل من أجل تحقيق هدفنا.