ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يتعادل مع أم صلال في دوري النجوم

أكتفى الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، بالتعادل الايجابي 2 \ 2 مع فريق ام صلال، ضمن الجولة الخامسة عشرة للدوري، في المباراة التي اقيمت اليوم السبت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وبهذا التعادل صعد الزعيم للنقطة 31، وبكر فريق ام صلال في افتتاح النتيجة عن طريق الجزائري أيوب عزي في د 24، ثم أضاف محمود المواس الهدف الثاني لأم صلال في د 33، ومع بداية الشوط الثاني سجل ماركو فابيان الهدف الاول للسد في د 48، قبل أن يحرز الكوري نام تاي هدف التعادل الثاني للزعيم في د 59،

بداية هادئه

جاءت بداية المباراة هادئة بين الفريقين، وأستمرت فترة جس النبض حتى الربع ساعة الاولى، والتي لم تشهد خطورة حقيقية على المرميين، غير الهدف الملغي على مهاجم السد بغداد بونجاح في د 13 بداعي التسلل، قبل ان ينفرد أكرم عفيف بمرمى ام صلال في د 16، ولكن الحارس بابا ماك ابنقذها في الوقت المناسب.

ضغط وسيطرة سداوية

نجح ابناء الزعيم في احكام سيطرتهم على المباراة بعد مرور الربع ساعة الاولى، وتنوع الضغط بين العمق والاطراف، وفي د 19 اطلق غابي تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ابعدها حارس ام صلال بصعوبة لركنية.

د 24 أيوب عزي يسجل الهدف الاول لام صلال

على عكس سير اللعب نجح فريق ام صلال في التقدم بالهدف الاول في د 24 عن طريق المدافع الجزائري ايوب عزي، والذي حول ضربة ركنية من الجانب الايسر والتي اسكنها برأسه على يمين حارس الزعيم سعد الدوسري، مسجلاً الهدف الاول في المباراة.

د 33 المواس يسجل الهدف الثاني لام صلال

نجح فريق ام صلال في اضافة الهدف الثاني له في د 33 بواسطة محمود المواس في د 33، بعد تصويبة البديل اسماعيل ابراهيم من على حدود منطقة الجزاء، والتي ارتدت من حارس السد ليكملها المواس في الشباك مسجلاً الهدف الثاني لام صلال.

محاولات سداوية

ضغط لاعبو الزعيم بقوة بعد هدف ام صلال الثاني، وحاول اللاعبون تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الاول، واستمرت المحاولات حتى احتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل من ضائع اطلق بعدهم صافرته معلناً نهاية الشوط الاول بتفوق ام صلال بهدفين نظيفين.

د 48 فابيان يقلص الفارق بهدفه الاول مع الزعيم

بدأ الشوط الثاني بضغط مكثف للفريق السداوي والذي أثمر عن تسجيل الهدف الاول بواسطة المكسيكي ماركو فابيان في د 48، بتصويبة قوية من على بعد 35 ياردة سكنت اقصى الزاويا اليسرى لمرمى يزن نعيم حارس ام صلال، محرزاً الهدف الاول للسد.

د 59 نام يعادل النتيجة للزعيم

شهدت د 59 هدف التعادل للفريق السداوي عن طريق الكوري الجنوبي نام تاي هي، والذي استغل تمريرة عبدالكريم حسن من الجانب الايسر داخل منطقة الجزاء، والتي سيطر عليها نام وصوب في اقصى الزاويا اليسرى لمرمى ام صلال محرزاً هدف التعادل لعيال الذيب.

استمرارية هجومية للزعيم

حافظ الفريق السداوي على استمراريته الهجومية على مرمى فريق ام صلال من اجل تسجيل الهدف الثالث، وفي د 80 توغل بيدرو من الجانب الايمن ولعب كرة عرضة قابلها عبدالكريم حسن بقدمه ولكن كرته ذهبت خارج مرمى ام صلال، حتى احتسب حكم المباراة خمس دقائق وقت بدل من ضائع أطلق بعدهم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل 2 \ 2.

بطاقة المباراة

السد \ ام صلال    ( الجولة الخامسة عشرة من دوري النجوم )

الملعب                 ( استاد سحيم بن حمد بنادي قطر )

تشكيل فريق السد     ( سعد الدوسري ، بيدرو ميجيل ، عبدالكريم حسن ، يونج ، طارق سلمان ، محمد وعد ( حامد اسماعيل ) ، بغداد بونجاح ، غابي ، نام تاي هي ، ماركو فابيان ، أكرم عفيف )

تشكيل فريق ام صلال ( بابا مالك ( يزن نعيم )، عمر يحيى ، لورانس كوي ، وليد مسلوب ، سالمين عتيق ، محمود المواس ( فهد خلفان )، راؤول اوسكار ، مراد ناجي ( اسماعيل ابراهيم )، ايوب عزي ، محمد كسولا ، أنيس سبيفوك)

نتيجة المباراة

2 \ 2

الاهداف

أيوب عزي                                 د 24

محمود المواس                             د 33

ماركو فابيان                                د 48

نام تاي هي                                  د 59

الانذارات

عمر يحيى                                  د 28

يونغ                                          د 82

يزن نعيم                                     د 90

الحكام

خميس الكواري                             ( حكم ساحة )

طالب سالم                                    ( مساعد اول )

يوسف الشمري                               ( مساعد ثاني )

مشاري الشمري                               ( حكم رابع )