ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : مواجهة السيلية صعبة

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية مواجهة السيلية المقبلة ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري النجوم.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : نتوقع مباراة صعبة للغاية،  فالسيلية فريق جيد يشرف عليه مدرب كبير صاحب خبرة طويلة بالدوري وهو سامي الطرابلسي، واتوقع ان نواجه صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز.

وأضاف المدير الفني : السيلية دائما يقدم مباريات كبيرة واخرها امام الفريق الايراني بالدور التمهيدي من دوري ابطال اسيا، ونحن عانينا في القسم الاول رغم فوزنا 3/1 الا انها لم تكن مباراة سهلة.

وتابع تشافي : نمر بفترات جيدة ونعلن أننا نبتعد عن الدحيل بـ6 نقاط وننتظر خسارة الريان او الدحيل او تعادلهما في مواجهتهما المقبلة.

وعن الاستحقاقات المتعددة المقبلة، قال مدرب السد: لدينا الكثير من المباريات في العديد من البطولات، لدينا مباراة في كاس الامير عقب السيلية وايضا دوري ابطال اسيا لكن تركيزنا ينصب على الدوري وأهمية مواصلة الانتصارات للأقرتبا أكثر من الصدارة.

وأضاف تشافي : نعاني امام فرق المنتصف ويجب ان نواجه  السيلية مثل مواجهة الريان والدحيل، وبعض اللاعبون يعتقدون ان المباراة سهلة وتحدثت مع للاعبين كثيرا ان الفرق الاخرى تطورت كثيرا وأهمية التركيز في كل مباراة لعدم فقط أي نقطة.