ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

غابي : الهدف الثاني فتح طريقنا للقب

بيدرو ميجويل : السد قدم اجمل مبارياته

 

أكد بيدرو ميجويل مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على ان الزعيم استحق التتويج بلقب كاس قطر وقال :  سعيد جدا بالفوز باللقب الثاني لنا هذا الموسم وامام فريق كبير ومميز مثل الدحيل وهو لقب جاء بجدارة وبعد عرض قوي من جانب فريقي .

وأضاف بيدرو : المباراة لم تكن سهلة رغم الفوز فيها برباعية ولكن فريقي كان مميزا من الدقيقة الاولى والهدف المبكر ساعدنا في مواصلة الضغط على السد ثم تسجيل هدف ثاني رفع كثيرا من معنويات اللاعبين وكان سببا في مواصلة المشوار بكل قوة.

وأشار بيدرو إلى ان فريقه قدم واحدة من أجمل مبارياته في هذا الموسم مؤكدا أن جميع لاعبي السد كانوا في افضل حالاتهم الفنية والبدنية واستحقوا التتويج باللقب .

 

غابي : الهدف الثاني فتح طريقنا للقب

وعبر الاسباني جابي قائد فريق السد عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه على الدحيل برباعية نظيفة والتتويج بلقب كأس قطر .

وقال غاني عقب التتويج بالكأس :  سعداء جدا بالفوز بالبطولة وبالنسبة لنا كنا في قمة التركيز ولعبنا من أول دقيقة بصورة هجومية بحثا عن التقدم بهدف ونجحنا في فعل ذلك وبصورة مبكرة وهو الامر الذي سهل مهمتنا في اللقاء ثم جاء الهدف الثاني الذي ساعدنا كثيرا في مواصلة المشوار .

وأضاف غابي :  لاعبو السد كانوا في اعلى درجات التركيز في اللقاء، وكل لاعب سعى وبكل قوة لتقديم افضل ما لديه وكان يعرف الدور المطلوب منه ونفذه بامتياز وانا سعيد جدا لأننا نجحنا في تحقيق انتصار مهم لنا وأكدنا من خلاله على قدرة فريقنا في مواصلة حصد الألقاب .

وعن ان هذا اللقب الثاني على حساب الدحيل هذا الموسم قال غابي :  الدحيل فريق بطل ودائما ينافس على البطولات ونحن احترمنا المنافس ولعبنا أمامه بكل قوة وتركيز عالي لذلك كان طبيعيا ان نحقق الانتصار نفوز بلقب البطولة الذي نهديه الى جماهير نادي السد التي وقفت خلف الفريق ودعمته بقوة .