ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : فخور بما قدمه لاعبو الزعيم

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد عن سعادته الكبيرة بالتتويج باللقب الثاني مع فريق السد هذا الموسم بعد ان نجح في الظفر بلقب كأس قطر بالفوز على الدحيل برباعية نظيفة .

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات له عقب التتويج :  سعيد جدا بالفوز بالبطولة وبالمستوى الفني الرائع الذي قدمه لاعبو السد في مباراة كانت رائعة بالنسبة لنا واستحق فريقي الفوز والتتويج باللقب .

وأضاف تشافي :  مباراة اليوم مع مباراة الدور نصف النهائي امام الريان اعتبرهما من أفضل مباريات فريق السد هذا الموسم من حيث الأداء القوي والمتميز من جانب اللاعبين الذين بذلوا جهدا كبيرا من أجل الفوز بالمباراتين والمحصلة التتويج بلقب كأس قطر .

وأشاد تشافي بالاداء الرائع من لاعبي السد وقال “:  اللاعبون بذلوا جهدا كبيرا سواء في لقاء الريان السابق ومباراة الامس وهذا امر مهم جدا لنا وساعدنا في الصول على لقب البطولة وعن جدارة وهذا ما كنت انتظره من اللاعبين حيث انهم حاليا في افضل حالاتهم الفنية والبدنية والمعنوية .

وتابع تشافي :  هذا اللقب الثاني بالنسبة لفريق السد وبالنسبة لي كمدرب في هذا الموسم وكل شيء في المباراة النهائية كان رائعا والحقيقة عندما يعطي اللاعبون بنسبة ١٠٠ ٪ من الجهد والعطاء من الطبيعي ان ينعكس ذلك على الأداء وتتحقق هذه النتائج التي منحتنا في النهاية التتويج بلقب البطولة .

وقال تشافي :  سعيد للاعبين على العمل الذي قدموه طوال الفترة الماضية حيث انهم بذلوا جهدا كبيرا ومن خلاله نجحوا في الفوز بالمباراة والتتويج بلقب البطولة واعتز جدا بما قدمه اللاعبون وفخور بالأداء الذي ظهروا به في المباراة وهذا المنتظر منهم باستمرار .

وقدم تشافي التهنئة لجماهير نادي السد على الفوز بلقب البطولة وقال :  سعيد بالفوز واهنئ الجماهير التي تابعت وشجعت الفريق حيث انه لقب مهم لنادي السد وللجميع الحق ان يفرحوا بالبطولة وبالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو الفريق واظهروا مستواهم الحقيقي والمنتظر لهم في هذا الموسم .

واختتم تشافي تصريحاته قائلا :  هذه ليلة سعيدة لنا جميعا الحصول على بطولة جديدة وقوية ومهمة بالنسبة لنا وهو أمر يؤكد على ان السد استعاد كامل مستواه وقوته التي يعرفها الجميع عنه .