ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : سعيد بالاداء والنتيجة وتميزنا كثيراً في الشوط الأول

1 min read

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الزعيم 7 \ 1 على فريق الشحانية، ضمن الجولة الثاني من دوري نجوم QNB.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: سعيد جداً بالأداء والنتيجة الكبيرة التي حققناها، نحن تميزنا كثيراً في الشوط الأول وسجلنا 6 أهداف، وفي الشوط الثاني فريق الشحانية دافع بشكل جيد وحرمنا من العديد من الاأهداف.
وأضاف مدرب السد: نحن في بداية الموسم والأن نتربع على قمة المسابقة وهي بداية فقط ويجب علينا الاستمرار لكي نصل الى مبتغانا.
وتابع المدرب الاسباني: ثقتي كبيرة في جميع اللاعبين ومن بينهم اللاعب الكوري جونغ وهو دائما يقدم الأفضل مع الفريق والخطأ موجود دائماً في كرة القدم، وهو يساعد دائما الفريق في بناء الهجمات بجانب تمريراته المميزة.
وحول تغيير مراكز بعض اللاعبين ومن بينهم خوخي بوعلام، أشار تشافي الى ان خوخي لاعب جوكر، وقال: خوخي لاعب جوكر ويلعب في العديد من المراكز وأنا سعيد به كثيراً واليوم سجل هدف جميل، وكنت حريص على أخراجه هو وعبدالكريم وأكرم لأراحتهم.
وقال مدرب السد : ” سعيد للغاية بكافة اللاعبين في السد وأنا محظوظ بهم كثيراً”
وبخصوص وصول اللاعب حسن الهيدوس للهدف الـ100، نوه تشافي الى أن حسن الهيدوس لاعب قائد بمعني الكلمة، وأضاف : سعيد بوصول الهيدوس للهدف الـ100 وأهنئه على هذا وهو قدوة لجميع اللاعبين وهو لاعب لا يصدق وهو قائد المنتخب ويعمل دائماً لمصلحة الجميع.