ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : حزين للخسارة وكرة القدم ودعت اليوم أفضل اللاعبين في العالم

عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن حزنه الشديد بعد خسارة الفريق السداوي بهدفين نظيفين امام فريق بيرسبوليس الايراني في ختام دور المجموعات من دوري ابطال آسيا 2019.

وقال البرتغالي فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : لست سعيداً لأننا خسرنا في هذه المواجهة بعد خضنا المباراة بشكل جيد وكنا الأفضل في العديد من الفترات واضعنا العديد من الفرص، و كنا قادرون على تسجيل ثلاثة أهداف في هذه المباراة، فيما استغل المنافس فرصتين وسجل من خلالها هدفين، وليس لدي اجابة عن اسباب عدم تسجيلنا للأهداف في مباراة اليوم، لكن لعبنا هذه المباراة بعد الإفطار مباشرة واللاعبين كانوا مرهقين.

واضاف : هذه هي كرة القدم هناك، دائما احتمال ان تخسر اللقاء، لهذا اهنئ منافسنا على هذا الفوز وكما أهنئ لاعبي السد على المستوى الذي قدموه في المباراة.

وعن اعتزال تشافي، قال مدرب الزعيم:اعتقد أن كرة القدم ودعت احد افضل اللاعبين في العالم ليس لأنه لاعبا في الفريق الذي اشرف عليه، وشيئ جميل أن تتعامل مع لاعب بقيمة تشافي.

ووجه المدرب البرتغالي في نهاية حديثة رسالة لجماهير السد قائلاً : ” ساندوا فريقكم في المرحلة القادمة، لديكم أفضل اللاعبين ولديهم مستقبل مميز”