ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الهيدوس وحمرون وجهان لشبكة واحدة

سطع نجم الثنائي حسن الهيدوس والجزائري يوغرطة حمرون مع الفريق السداوي هذا الموسم وساهما بتسجيلهما الأهداف وصناعتها في وضع الزعيم دائما فى المقدمة وعلى منصات التتويج ، وقدم اللاعبان مستوى مذهلا خطفا على إثره الأنظار بشكل لافت، ليصبحا حديث الصحافة المحلية والآسيوية, وعشاق كرة القدم القطرية.

 

حسن الهيدوس

الأرقام كافية للحديث عنه، صاحب الـ 27 عاماً , والذي انفجر هذا الموسم على الرغم من الإصابة التي ألمت به وأبعدته عن الفريق في الفترة من منتصف ديسمبر حتى نهاية يناير, بعد أن أجرى جراحة ” الفتاق الرياضي “.

ونجح الهيدوس في تسجيل 9 أهداف في مسيرته مع عيال الذيب هذا الموسم , مع صناعة 11 هدفا , وحصل حسن على بطاقتين صفراويتين.

   

يوغرطة حمرون

والجناح الأخر الجزائري يوغرطة حمرون والذي انضم للفريق السداوي مطلع الموسم المنقضي 2016 \ 2017 , قادما على سبيل الإعارة من فريق ستيوا بوخاريست الروماني, قبل أن يفعل الزعيم عقد الشراء ويجدد عقد حمرون لموسمين مقبلين.

ولمع كثيرا يوغرطة مع الفريق السداوي هذا الموسم , وقدرته على الإنسجام السريع , بجانب مهارته وتمريراته في صناعة وتسجيل الأهداف، إذ سجل 9 أهداف للزعيم خلال هذا الموسم , وصنع 9 أهداف مثلهم.

 

وسيظل الثنائي حلقة وصل كبيرة في الكثير من انتصارات الزعيم , ودائما وجهان لطريق واحدة وهو شباك المنافسين , والمساهمة مع بقية أفراد الفريق في تحقيق المزيد من الانتصارات والألقاب لقلعة الزعيم.