ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

على صالة عبد الله العطية بنادي السد .. فريق ” Ooredoo قطر” يفوز بكأس وزير المواصلات والاتصالات

1 min read

توج فريق شركة Ooredoo قطر بلقب بطولة كأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية في نسختها الرابعة، عقب فوزه على فريق شركة فودافون قطر بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة عبد الله بن حمد العطية نادي السد الرياضي، ليحصل على اللقب للمرة الأولى منذ إقامة البطولة.

 

وشهد اللقاء حماسة كبيرة من اللاعبين ومحاولات عديدة للتسجيل، حيث دخل الفريقان المباراة بحذر شديد لاستشعار نقاط الضعف واستغلالها من أجل تسجيل هدف السبق، إلا أن دفاعات الفريقين وتألق الحراس انهت مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي دون تسجيل أهداف.

 

وفي الشوط الثاني استطاع فريق Ooredoo قطر أن يفكك شيفرة الدفاع الخاصة بفريق فودافون قطر ويحرز الهدف الأول والوحيد عن طريق اللاعب ياسين يوسف، في الدقائق الأولى من المباراة، وشهد الشوط الثاني إضاعة فرص عديدة من قبل الفريقين وتألق كبير لحراس المرمى. كما تميزت المباراة بحضور جمهور غفير من قبل الفريقين.

 

وعقب المباراة قام السيد حسن الهيل مستشار سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات راعي البطولة، والمهندس عبدالله عبد العزيز تركي السبيعي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة سكك الحديد القطرية (الرّيل) الشركة المنظمة للبطولة، بتكريم الرعاة، والحكام واللجنة المنظمة، وتتويج لاعبين فريق شركة Ooredoo قطر بلقب البطولة وإعطاء كأس البطولة لكابتن الفريق.