ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

حمرون : جاهزون لمواجهة لخويا

وصف الجزائري يوغرطة حمرون لاعب الفريق السداوي مباراة الزعيم المقبلة امام لخويا ضمن الجولة الثالثة لدوري النجوم القطري بالقوية والصعبة .. مشيرا الى ان الفريقان لديهم من اللاعبين الذين سيعطوا للقاء حماس واثارة كبيرة.

وتابع حمرون حديثه لموقع النادي قبل انطلاق المران الرئيس قائلا ” المباراة ستكون قوية مثل كل مباريات السد التي يخوضها في دوري نجوم قطر ,وامام منافس قوي وعنيد , ولاعبو السد على قدر كبير من المسؤلية والثقة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأضاف : المواجهه أمام لخويا نقطة تحول كبيرة لفريق السد، وإذا ما تمكنا من إدارة المباراة جيدًا، فلدينا الإمكانات التي تمكننا من الفوز، ونحن نستعد جيدًا لهذه المباراة ونأمل في تحقيق المطلوب”.

وأشار يوغرطة الى ان الفريق السداوي يسعى لمواصلة الانتصارات فى الجولة الثالثة لاسيما بعد الفوز فى اول مواجهتين بالدوري امام الخريطيات والاهلي , وقال : هدفنا الفوز وحصد الثلاث نقاط من اجل مواصلة الانتصارات وتكملة مسيرة الفريق خاصة والانتصار سيعطينا دافع للتطور فى الاداء من مباراة لاخرى.

وأتم مهاجم السد حديثه قائلا ” اول مباراة خارج ملعبنا هذا الموسم واتمنى دعم الجمهور السداوي فى مباراة قوية تحتاج لعمل وجهد كبير من جميع اللاعبين “