ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للخويا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد استعدادا للمواجهة المقبلة أمام فريق لخويا ضمن الجولة الثالثة لدوري نجوم قطر فى المباراة التى تقام فى السادسة مساء الاحد على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

يدخل الزعيم اللقاء برصيد 6 نقاط عقب الفوز الاول والعريض برباعية نظيفة على فريق الخريطيات , ثم الفوز الثاني على الاهلي بهدفين لهدف , فيما سيكون فريق لخويا ندا قويا بعد تخطيه معيذر فى الجولة الاولى برباعية نظيفة, والفوز على الغرافة 5 \ 4 فى الجولة الثانية .

وحرص فيريرا خلال المران الرئيسي على تجربة التشكيل الذي سيخوض به اللقاء بجانب طريقة وأسلوب اللعب، واعتمد المران بطريقة أساسية على الجانب الخططي والتكتيكي بجانب أسلوب الضغط الجماعي والفردي واللعب السريع ونقل الكرة دائما لملعب المنافس.

واتسم المران بالجدية والحماس من قبل جميع اللاعبين والرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز خاصة ان المباراة في غاية الاهمية من اجل الاستمرار فى تحقيق الانتصارات , وتأكيد جدية الفريق السداوي فى المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري.

ومن جانبه عمل المدير الفني البرتغالي جوزفالدوا فيريرا على ايقاف المران اكثر من مرة لعلاج الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون واعطاء تعليماته الخاصة بهم.

جدير بالذكر ان الزعيم كان قد خسر لقاء القسم الاول 2 \ 4 امام لخويا فى الموسم الماضي 2015 \ 2016 , وانتهى لقاء القسم الثاني بانتصار السد 3 \ 2