ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

زعيم اليد يواصل تدريباته استعدادا لسوبر جلوب 2018

واصل الفريق الاول لكرة اليد بنادي السد تدريباته على الصالة المغطاة بالنادي استعدادا لمواجهة فريق جامعة سيدني الاسترالي فى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للقارات ” سوبر جلوب ” 2018 , فى المباراة التى ستقام فى السابعة مساء الثلاثاء السادس عشر من أكتوبر الجاري على صالة دحيل الرياضية.

ودائما تكون المباراة الافتتاحية ما تكون مهمة في أي بطولة سواء من الناحية الحسابية حيث يعزز الفوز الأول من الحظوظ في المنافسة أو من الناحية النفسية والمعنوية كونه يمنح دافعا لبقية المباريات .

وشهد مرن اليوم الاحد تركيز الجهاز الفني على طريقة اللعب التى سيخوض بها المباراة الأفتتاحية , بالأضافة لأختيار العناصر التى سوف تشارك مع الفريق بعد أقتصار القائمة على 13 العب فقط وهم : ( عبدالله الكربي، فيصل الكواري، خالد باخضر، عبدالله الكواري، محمد عبداللطيف،عدي حسين،نور أشرف، خالد حاج يوسف،نيكولا ميتروفيك،ارهاد اليهودزتش،رشيد يوسف،أمير دنقير )

ورئيس الجهاز عتيق شداد الغانم ،مدير الفريق احمد محمد باخضر ، والمدير الفني  نيناد ماكسيتش ، ومساعد المدرب / سامر انديبج ، ومدرب الحراس كابتن حماده النقيب ، وجوران أخصائي العلاج الطبيعي.

هذا ومن المقرر أن تدخل قائمة الفريق السداوي لمعسكر مغلق بفندق الانتر سيتي، على أن يقام الأجتماع الفني للبطولة يوم الاثنين.