ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يبدأ تحضيراته لاياب نصف نهائي دوري الابطال

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته اليوم الاثنين على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لاياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا امام فريق بيرسبوليس الايراني، في المباراة التي ستقام الثلاثاء 23 أكتوبر الجاري على ملعب آزادي بطهران.

وكان الزعيم قد تعرض للخسارة بهدف نظيف في مباراة الذهاب والتي اقيمت بالدوحة في الثاني من اكتوبر الماضي.

عودة رباعي العنابي

وشهد مران الاثنين مشاركة اللاعبين المتواجدين مع الفريق حالياً ، بالاضافة لانضمام رباعي المنتخب الاول ( خوخي بوعلام وبيدرو ميجيل وعبدالكريم حسن وأكرم عفيف) ، فيما استمر الثلاثي ( سالم الهاجري وحسن الهيدوس وطارق سلمان ) مع العنابي الاول في رحلته الى اوزباكستان، على أن يواصل الحارس سعد الدوسري تدريباته العلاجية مع الجهاز الطبي للمنتخب الاول بعد تعرضه للاصابة خلال تجمع العنابي بالدوحة.

استمرار غياب بونجاح وجونغ

ويغيب أيضا عن الزعيم الثنائي المحترف بونجاح وجونغ بسبب الاستدعاءات الدولية.

مشاركة تشافي

شارك القائد تشافي هيرنانديز في تدريبات الزعيم الجماعية عقب شفاءه من الاصابة التي ابعدته عن مباراة السيلية الاخيرة بالدوري.

تدريبات بدنية

وحرص الجهاز الفني على الارتفاع بالحمل البدني والتدريبي لمجموعة اللاعبين المشاركين في مران الاثنين للوصول لافضل جاهزية خلال المرحلة المقبل، وأختص الجهاز الفني بداية المران بتدريبات داخل صالة الحديد في ل الاجواء المناخية الغير جيدة التي صاحبت بداية المران، هذا ومن المقرر ان يواصل الزعيم تدريباته يومياً حتى المغادره الى طهران.