ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

وسط أجواء مثالية .. الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للريان

وسط أجواء مثالية ومعنويات عالية ، خاض الفريق الأول بنادي السد مرانه الرئيسي اليوم الخميس على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد بنادي السد ، استعدادا لمواجهة فريق الريان ، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر 2018.

وشهد المران انتظام جميع اللاعبين الذين ظهروا بحالة معنوية مرتفعة وحماسة كبيرة رغبة منهم في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.

وحرص جوزفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للفريق السداوي في البداية على إجراء بعض التدريبات الإحمائية واللياقة البدنية قبل أن ينتقل الجهاز الفني إلى التدريبات الفنية والخططية وحظي الدور الهجومي باهتمام كبير في المران الرئيسي للزعيم.

كما جرى التركيز على بعض الجمل الهجومية سواء من ناحية الاختراق من العمق أو من الأجناب حيث ظهر أكثر من لاعب بمستوى مميز، وفي الوقت نفسه كان الاهتمام بالضربات الثابتة والتسديدات المباشرة كبيرا خلال المران خاصة أنها تعد أحد الحلول الرئيسية في مثل هذه المواجهات المصيرية والمهمة التي تحتاج إلى وجود لاعبين مميزين في التسديد من خارج منطقة الجزاء.

وركز المدرب على تكوين عدة تشكيلات من اللاعبين في كل خط من خطوط الفريق من أجل الاستقرار على أفضل مجموعة من اللاعبين في التشكيلة الرئيسية التي سيخوض بها اللقاء لاسيما والمباراة تعتبر قمة جماهيرية كبيرة تحتاج لروح وعزيمة من جميع اللاعبين.

وتألق في المران عدد من اللاعبين الذين سيكون لهم دور كبير في خطة اللقاء لاسيما بغداد بونجاح وحسن الهيدوس وأكرم عفيف.

– تدريبات بدنية

خضع لاعبو الزعيم في بداية المران لتدريبات بدنية متنوعة شملت حمل الاثقال والتدريبات الحركية ، وذلك لتهيئة اللاعبين للمران الرئيسي.

  • أجتماع فني

حرص الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرتغالي على الاجتماع باللاعبين قبل بداية المران للحديث عن أهمية المباراة المقبلة ، والتي تعتبر محك كبير للاعبين من أجل التأهل للمباراة النهائية.

  • تغطية أعلامية مميزة

شهدت تدريبات الفريق الاول اليوم الخميس تغطية أعلامية موسعة وذلك لمدة 15 دقيقة ، من أجل تغطية تدريبات عيال الذيب استعداداً لمباراة نصف النهائي.

  • مران أخير وقائمة

يخوض الفريق السداوي مرانه الاخير مساء الجمعة ، والذي سيعلن خلاله المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة.