ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالله البريك : نحترم الريان وثقتنا كبيرة في اللاعبين والجماهير

ابدى عبد الله البريك مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ثقته الكبيرة في امكانيات لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز في مواجهة الريان المقبلة ، ضمن الدور نصف النهائي لكأس قطر 2018.

وقال البريك في تصريحات صحفية على هامش المران الرئيسي : الكل يعرف اهمية البطولة لذلك سندخل المباراة بجاهزية تامة ومعنويات عالية من اجل تحقيق الفوز والوصل الى النهائي , فهذه هي اول بطولة محلية بعد الدوري , ونحن لانلتمس الاعذار لضياع الدوري فنحن مررنا بظروف صعبة كثيرة ولكن هذا اصبح من الماضي والان نحن امام بطولة كاس قطر علينا ان نسعد جمهورنا وانفسنا واعتقد ان السد يستحق ان يفوز بالبطولتين المتبقيتين بعد ضياع الدوري .

وأضاف قائلا : نحن دائما علينا مسئولية الفوز بالبطولات , واللاعبين يعلمون ذلك جيدا ولايحتاجون الى تحفيز فهم من أنفسهم يبحثون عن الانتصارات والبطولات ,, وننتظر من جمهورنا الدعم في اللقاء كما اعتدنا منه دائما .

وحول ترشيح السد للفوز باللقاء قال : كل مباراة لها ظروفها هناك ترشيحات كثيرة لفرق وخرجت من الكؤوس ,, نحن نحترم الريان داخل الملعب ونركز على فريقنا فقط من أجل الفوز , لان كل مباراة لها ظروفها وأتمنى ان تكون مباراة ممتعة لجمهور الفريقين .